عروض الاحتراف تُطارد 4 لاعبين فى الأهلى قبل الميركاتو الصيفى.. موناكو الفرنسي وجالاتا سراي يتنافسان على ضم محمد عبد المنعم.. الوكرة القطرى ينصب شباكه حول أليو ديانج.. وكولر يتحفظ على رحيل إمام عاشور وبيرسى تاو

السبت، 15 يونيو 2024 03:30 م
عروض الاحتراف تُطارد 4 لاعبين فى الأهلى قبل الميركاتو الصيفى.. موناكو الفرنسي وجالاتا سراي يتنافسان على ضم محمد عبد المنعم.. الوكرة القطرى ينصب شباكه حول أليو ديانج.. وكولر يتحفظ على رحيل إمام عاشور وبيرسى تاو محمد عبد المنعم لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن معظمها لم يأت للنادي بشكل رسمي إلا أن الحديث عن عروض الاحتراف التي بدأت تُطارد بعض لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة زاد بشكل قوى، الأمر الذي جعل إدارة النادي الاحمر تغلق الحديث فى هذا الأمر حفاظاً على تركيز اللاعبين الفترة المقبلة.


ونستعرض في التقرير التالي أهم العروض التي تناولتها وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة للاعبي الأهلي.

1_ محمد عبد المنعم

كشف مصدر فى النادي الأهلي حقيقة التقارير الإعلامية المتداولة، خلال الساعات الماضية، حول اتفاق محمد عبد المنعم مدافع الفريق مع أحد الأندية الخارجية للرحيل إليها فى ميركاتو الصيف الذي سيبدأ بعد أسابيع قليلة.


وارتبط اسم عبد المنعم، خلال الساعات الماضية، بالرحيل لنادي موناكو الفرنسي، حسب تقارير إعلامية فرنسية، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن اللاعب على بُعد خطوات قليلة من نادى جالاتا سراي التركي.


وأكدت التقارير أن عبد المنعم وقّع بالفعل للنادي الفرنسي، واستشهدت التقارير بما نشره عبر صفحته على إنستجرام قائلا، "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

 

عبد المنعم

وأوضح المصدر، أن ما نشره عبد المنعم لا يعني اتفاقه مع أحد الأندية الأوربية كما تردد، مؤكداً أن اللاعب مُستمر مع الأهلي ولن يرحل بهذه السهولة.


وأضاف المصدر، "نعلم جيداً أن عبد المنعم على رادار عدة أندية أوربية، لما لا وهو أفضل مدافع داخل أفريقيا خلال الموسمين الأخيرين، ومن حقه التفكير فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي ولكن لابد أن يتم ذلك وفقاً للطرق الشرعية، لاسيما أن اللاعب مُرتبط بعقد مع النادى مازال مُستمراً حتى يونيو 2025".


وشدد المصدر على أن الكثيرين فهموا ما نشره عبد المنعم بشكل خاطئ، فاللاعب لم يقصد وداع جمهور الأهلي، بل كان يُثني عليه وعلى دعمه للفريق فى نهائي أفريقيا، الأمر الذي كان له دور مؤثر فى تتويج المارد الأحمر ببطولة أفريقيا السبت الماضي على حساب الترجي التونسي.

 

2_ إمام عاشور


أغلق مسئولو النادي الأهلي الباب فى وجه احتراف إمام عاشور لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وحسم الأهلي هذا الأمر بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.


وقال مصدر، إن الأهلي لم يتلق عروضاً رسمية لضم إمام عاشور، ولكن قد يكون هناك اهتمام من أندية خارجية باللاعب نتيجة العروض القوية التى يٌقدمها مع الأهلي منذ انتقاله إلى صفوفه بداية الموسم الجاري.

 

إمام عاشور

وشدد المصدر على أن الأهلي مُتمسك باستمرار إمام عاشور بعدما أصبح أحد أبرز لاعبى  الفريق وقدم نفسه بشكل جيد، لذا سيكون من الصعب الموافقة على أى عرض خارجي.


وكشف المصدر أن إمام عاشور لا يرغب فى الرحيل ويتمنى البقاء مع المارد لمواصلة البطولات والإنجازات التي حققها مع المارد الأحمر هذا الموسم، وأبرزها التتويج بدوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي.

 

3_أليو ديانج

كشف مصدر مقرب من المالى أليو ديانج، لاعب خط وسط النادى الأهلى، أن اللاعب تلقى عرضين من الخليج للرحيل فى الصيف. ووفقًا للمصدر، فإن هناك عرضاً من الوكرة القطري وآخر سعوديًّا للمالي أليو ديانج من أجل الظفر بخدماته.

 

ديانج

 


وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي ترحب بالعروض الخليجية لـ ديانج، ولا تمانع رحيله، وإن كان العرض القَطري هو الأقرب للاعب.


أليو ديانج ابتعد لفترة طويلة عن المشاركة الأساسية مع الأهلي، قبل أن يعود للعب في جزء من الشوط الثاني خلال إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي.

4_ بيرسى تاو


يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على مناقشة أية عروض تخص الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما أبدى نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي اهتمامه بضم نجم منتخب البافانا بافانا فى الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوفه فى الموسم المقبل.

 

بيرسى تاو


ويرغب مسئولو النادي الأهلي فى الإبقاء على بيرسي تاو لأطول فترة ممكنة مع تجديد عقده، الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، باعتباره من الركائز الأساسية في صفوف الفريق الأحمر ومن أهم اللاعبين الأجانب الذين يقدمون عروضا طيبة مع الأهلي في الآونة الأخيرة، وينال قناعة وثقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ويرغب في الإبقاء عليه.


ومن المقرر أن يفتح مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء عقب الانتهاء من ملف التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، وعلى رأسهم بيرسي تاو، الذي سيتم مفاوضته على تجديد عقده مع القلعة الحمراء.


واستقر مسئولو النادي الأهلي على مناقشة أية عروض تخص بيرسي تاو إلا حال وصول عروض خارجية مغرية وبمقابل مالى كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة