كولر يحسم مهاجم الأهلي أمام فاركو غداً في الدوري

الخميس، 13 يونيو 2024 10:30 م
كولر يحسم مهاجم الأهلي أمام فاركو غداً في الدوري كولر
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، الدفع بـ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق أساسياً في خط الهجوم أمام فاركو غداً بالدوري، ويغيب وسام أبو علي عن مباراة فاركو للإصابة التي تعرض لها مؤخراً مع منتخب فلسطين.

ويستعد الأهلي لمباراة فاركو في بطولة الدوري الممتاز المقرر لها السابعة من مساء الجمعة باستاد برج العرب في بطولة الدوري الممتاز وهي أول مباراة رسمية يخوضها الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي.

على صعيد متصل ، رحب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برحيل محمود كهربا حال تلقيه عروضا خارجية للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالرحيل إلى الخليج.

واشترط كولر توفر بديل مناسب حال رحيل كهربا في الصيف المقبل، حيث لا يمانع رحيل اللاعب الذي يرغب في تأمين مستقبله وتعويض المبالغ التي دفعها في الغرامة الموقعة عليه من فيفا لصالح نادي الزمالك.

وطالب مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة القادمة من عمر منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد ضغط المباريات وخوض لقاء كل 72 ساعة، وأن كل اللاعبين سيكونون متاحين للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، والاجتهاد في التدريبات هو شرط دخول قائمة المباريات والمشاركة بشكل أساسي.

ويستعد الأهلي لمباراة فاركو المقرر لها غدا الجمعة في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد كولر للاعبين أنه لا مجال للتهاون في المباريات القادمة أو إهدار الفرص أو ارتكاب أخطاء دفاعية قد تحرم الفريق من هدفه في تحقيق الفوز في كل المباريات القادمة وتجميع أكبر عدد من النقاط، من أجل المنافسة على حصد درع الدوري في الموسم الحالي، والاقتراب من بيراميدز الذي استغل غياب الأهلي عن خوض مبارياته في مسابقة الدوري وابتعد بصدارة المسابقة.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة