إحالة طبيبين بشمال سيناء للتحقيق بسبب غيابهم عن العمل

السبت، 15 يونيو 2024 01:58 م
إحالة طبيبين بشمال سيناء للتحقيق بسبب غيابهم عن العمل وكيل صحة شمال سيناء خلال الجولة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال  الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، طبيبين من مركزي الرعاية الصحية الأولية بالريسة وقرية الميدان للتحقيق، بسبب غيابهما عن العمل.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها الدكتور بدر لوحدات الرعاية الأولية في قرية الميدان والمساعيد، ووسط مدينة العريش والريسة، لمراقبة تنظيم العمل ومراجعة جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمواطنين.

تم خلال الزيارة التأكد من توفر الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية، وتحديد أية معوقات أو احتياجات لضمان استمرارية تقديم الخدمات الصحية خلال فترة عيد الأضحى.

كما وجه الدكتور بدر إدارة الرعاية الصحية بالمديرية بسرعة معالجة القصور في أداء الخدمة الطبية، وتعزيز دعم وحدة الميدان ومركز الرعاية بالريسة، بهدف تحسين خدماتهما الصحية خلال فترة العيد.

وسبق وأعلنت صحة شمال سيناء، أن الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، قام بجولة تفقدية مفاجئة في مستشفى العريش العام، وتابع تقديم الخدمة الطبية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

كما اطمأن الدكتور بدر على تواجد الأطباء والطواقم الطبية في أماكنهم، وخاصة في قسم الاستقبال لضمان سرعة تلبية الحالات الطارئة واستدعاء المرضى في الأقسام الداخلية، وفحص الحالات المرضية بسرعة وفعالية.

كما قام  وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، بزيارة مفاجئة لوحدات الرعاية الأولية بمركزي العبور وأسيوط بمدينة العريش، للاطمئنان على سير العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وأحال المقصرين في أداء عملهم إلى التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة