استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى وخطة لتوزيع اللحوم بسوهاج

الخميس، 13 يونيو 2024 12:47 م
استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى وخطة لتوزيع اللحوم بسوهاج جانب من الاستعدادت
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جمعية الأورمان بالتعاون عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى أنها استعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث بدأت فى رفع درجة الاستعدادات للقصوى بمحافظة سوهاج، وذلك من خلال وضع خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم الأضاحى لهذا العام بجميع قرى وعزب ونجوع ومراكز المحافظة.

وشملت الخطة توزيع لحوم الأضاحى لغير القادرين لهذا العام بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة من خلال قوائم بيانات معتمدة، وذلك بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم وبما يتفق مع شروط المديرية.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن الجمعية تستهدف هذا العام 2024 توزيع 40 عجلا بلديا على 40 قرية ضمن القرى الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية فى محافظة سوهاج وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا، فضلًا عن توزيع 56 ألف كيلو لحوم مستوردة وذلك لكى تحقق الغاية من الأضحية وهى إدخال الفرحة على المضحى من خلال التأكد من وصول لحوم أضحيته إلى مستحقيها، وفى نفس الوقت إسعاد الأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحى لهم فى منازلهم مهما كان موقع قراهم وتجماعتهم السكانية.

مضيفًا أن خطة عمل الجمعية تم إعدادها بشكل يسمح بوصول تبرعات المضحين للأورمان من خلال صك الأضحية الى الأسر المستفيدة في أكثر المناطق احتياجاً في أنحاء محافظة سوهاج.

جانب من الصكوك

جانب من الصكوك

 

ذبح الأضاحى
ذبح الأضاحى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة