يورو 2024.. ارتباك فى معسكر فرنسا بسبب مبابي وتشوامينى

الأربعاء، 12 يونيو 2024 03:16 م
يورو 2024.. ارتباك فى معسكر فرنسا بسبب مبابي وتشوامينى مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الارتباك داخل معسكر منتخب فرنسا، قبل يومين من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتي 14 يوليو المقبل على الترتيب، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "آس"الإسبانية، فإن كيليان مبابي تعرض لضربة في ركبته أنهي بها مباراة فرنسا ولوكسمبرج الودية التي جمعت الطرفين يوم 5 يونيو الماضي، وانتهت بفوز الديوك بثلاثية نظيفة.

وبعدها شارك مبابي في أخر ربع ساعة مع منتخب فرنسا أمام كندا كبديل للنجم عثمان ديمبيلي، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي بين الطرفين، وهو ما يثير الشكوك حول موقف نجم ريال مدريد من المشاركة مع الديوك أمام النمسا يوم 17 يونيو الجاري في الجولة الأولي للمجموعة الرابعة.

في الوقت نفسه، يعاني أوريلين تشواميني نجم وسط ريال مدريد ومنتخب فرنسا، من إجهاد كبير في قدمه اليسري منذ أكثر من شهر قبل إنهاء موسم 2023-2024 مع الملكي، ولا تزال مشاركته مع منتخب بلاده في اليورو غير مضمونة.

وأكدت الصحيفة، إن ديديه ديشامب مدرب فرنسا، يمكنه التعديل على قائمته وفقًا للوائح الإتحاد الأوروبي قبل خوض أول مباراة باليورو يوم 17 يونيو ضد النمسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة