تعرف على آخر تطورات غرامات الزمالك وإيقاف القيد

السبت، 01 يونيو 2024 02:00 م
تعرف على آخر تطورات غرامات الزمالك وإيقاف القيد خالد بوطيب
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال ملف إيقاف قيد الزمالك والديون المورثة تؤرق مجلس الإدارة الحالى، برئاسة حسين لبيب، ويكثف المسئولون العمل والبحث عن حلول لحل تلك الأزمات، ورفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق الأول، والتى وقعت على النادى بسبب مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب، ومدرب الفريق السابق البرتغالى روى أجواش.

الزمالك يقدم عرضًا جديدًا لحل أزمة خالد بوطيب

قدم مسئولو نادى الزمالك عرضاً مالياً جديدًا لخالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.

وعرض الزمالك على محامى اللاعب المغربى جدولة المديونية المستحقة، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، على 3 أقساط لإنهاء تلك الأزمة، وينتظر رد المحامى على العرض الجديد.

 

الزمالك يجهز مستحقات روى أجواش لسدادها 

ويجهز مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مستحقات روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك لسدادها وإنهاء هذا الملف، والتفرغ لباقى الغرامات المستحقة على النادى.

وكان الاتحاد الدولى فيفا أعلن إيقاف قيد الزمالك 3 فترات متتالية بدءا من 15 مايو بسبب مستحقات روى أجواش، والتي تبلغ 26 ألف دولار.

 
 

الزمالك يسعى للتواصل مع باتشيكو لحل أزمة مستحقاته

ويعكف مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع البرتغالى جيمى باتشيكو، وتكثيف التفاوض معه للوصول إلى حل فى مستحقاته التى يطالب بها والتى تبلغ 450 ألف يورو، وتم مد الأجل فيها إلى 31 يوليو المقبل.

ويسعى مسئولو الزمالك لموافقة باتشيكو على تقسيط المبلغ، أوالتنازل عن جزء منه، قبل الموعد الذى أعلنته المحكمة الدولية بتأجيل الحكم في القضية الى يوم 31 يوليو المقبل، وبالتالي أصبح أمام الزمالك فرصة للانتهاء من هذه الأزمة خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة