ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب في الإسماعيلية.. صور

الجمعة، 31 مايو 2024 12:36 ص
ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب في الإسماعيلية.. صور ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نشاط مديرية الزراعة بالمحافظة للحفاظ على الإنتاج الزراعي والحيواني والداجنى، والحفاظ على صحة المواطنين، من خلال الرقابة على منتجي الأعلاف بجانب تقديم الدعم والإرشاد للمزارعين.

حيث قامت مديرية الزراعة بالإسماعيلية، من خلال إدارة الإنتاج الحيواني بالمديرية، وبالتعاون مع مباحث التموين وشرطة المسطحات، بضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب.

وقال المهندس محمد السيد وكيل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بالإسماعيلية، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على 13 طن كسب فول صويا، 3 طن جير، و10 طن بودرة بلاط، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانب آخر، تم عقد ندوة إرشادية عن "تحميل دوار الشمس الصيفي" مع بعض المحاصيل الأخرى، بقاعة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالإسماعيلية، بحضور رئيس قسم بحوث المحاصيل الزيتية، مدير معهد المحاصيل الحقلية بمركز البحوث الزراعية، مدير إدارة الإرشاد الزراعي، وعدد من المهندسين والأخصائيين والمرشدين بالمديرية والمراكز. يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمتابعة المستمرة من اللواء   شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية (1)
ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية
 
ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية (2)
ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية
 
ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية (3)
ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة