بيكهام نجم منتخب إنجلترا السابق: صور الأطفال فى رفح تصدمنا جميعا

الثلاثاء، 28 مايو 2024 07:22 م
بيكهام نجم منتخب إنجلترا السابق: صور الأطفال فى رفح تصدمنا جميعا ديفيد بيكهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم ديفيد بيكهام أسطورة ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، القضية الفلسطينية مؤكدًا تضامنه مع الأطفال الذين وقعوا في الحرب الصهيونية على أهل غزة والمستمرة حتى الآن.

ونشر ديفيد بيكهام رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "إن صور الأطفال والعائلات المحروقة الخارجة من الخيام التي تعرضت للقصف في رفح تصدمنا جميعا".

أضاف النجم البريطاني: مقتل أطفال يحتمون في خيام مؤقتة هو أمر غير معقول، وعلى مدى أكثر من سبعة أشهر، شهدنا هذه المأساة مما أدى إلى مقتل أو إصابة آلاف الأطفال".

ويجب أن يكون هناك وقف فوري لإطلاق النار، والإفراج غير المشروط عن جميع الرهائن، ووضع حد للقتل غير المبرر للأطفال.

بيكهام
بيكهام

وكان عدد من النجوم العالميين قد أعلنوا تضامنهم مع رفح وعلى رأسهم رياض محرز الجزائري لاعب اهلي جدة السعودي وادوارد ميندي السنغالي ومواطنه نيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي الإنجليزي وويليام ساليبا مدافع ارسنال الإنجليزي وكوناتي مدافع ليفربول وعثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان.

وضع الدولى المصرى محمد الننى حداً لمشواره مع ناديه أرسنال الإنجليزى بعد ارتباط دام أكثر من 8 أعوام كاملة، حيث أعلن رحيله بنهاية الموسم ونهاية عقده مع المدفعجية فى يونيو 2024.

ويدافع الننى عن ألوان الجانرز منذ عام 2016، وغادر على سبيل الإعارة مرة واحدة إلى بشكتاش التركي خلال موسم 2019-2020.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ235 مخلفا عشرات الشهداء والإصابات ودمارا واسعا، في سلسلة غارات على مربعات سكنية ومناطق مأهولة بالسكان المدنيين، وتجدّد القصف الذي شنّه الطيران الحربي الإسرائيلي على رفح الفلسطينية طيلة ساعات الليل خاصة المنطقة الغربية.

واستهدفت نيران طائرات "كواد كابتر" الإسرائيلية محيط المستشفى الإماراتي غربي رفح الفلسطينية، فيما استهدفه قصف مدفعي عنيف جداً أيضاً، واستهدفت الطائرات الصحفيين الموجودين في المنطقة ومئات المدنيين الذين حاولوا النزوح من المكان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة