توني كروس: في ويمبلي فزت بأول دوري أبطال أوروبا وأريد إنهاء الحلقة

الإثنين، 27 مايو 2024 09:40 م
توني كروس: في ويمبلي فزت بأول دوري أبطال أوروبا وأريد إنهاء الحلقة توني كروس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، ثقته في الميرنجي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند المقرر إقامتها يوم السبت القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشددًا على استعداده لأهم مباراة في العالم على مستوى الأندية.

وأعرب توني كروس، في تصريحات خلال اليوم الإعلامي المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أنه يتطلع للمباراة الأخيرة له مع النادي الإسباني، وقال: "بالنسبة لي كان الوداع قبل يومين.. لقد كانت ليلة رائعة، ولكن هذا الأسبوع لدينا مباراة مهمة جداً.. إنها أهم مباراة في العالم على مستوى الأندية، ولا أفكر إلا في الفوز بها".

وأضاف: "في ويمبلي فزت بأول دوري أبطال أوروبا، ويوم السبت أريد إنهاء الحلقة".

وعن فريق بوروسيا دورتموند، قال كروس: "نحن نواجه منافساً قد يفاجئ البعض. لن تكون المباراة سهلة، وستكون صعبة للغاية. لقد شاهدت مبارياتهم ضد أتلتيكو وباريس سان جيرمان، ويمكن أن يجعلك الفريق تعاني كثيراً".

وتابع: "إنهم يدافعون بشكل متماسك ولديهم لاعبون سريعون جداً في الهجمات المرتدة. لقد لعبنا هذا الموسم ضد جميع الفرق الألمانية، ونعلم مدى تعقيد الأمر".

واختتم توني كروس تصريحاته قائلا: "لقد كان الطريق للنهائي صعباً للغاية والآن ليس من المنطقي أن نخسره".

كما وجه كروس رسالة لجماهير ريال مدريد، مطالباً إياهم بالدعم سواء في الملعب، أو في المنزل من أجل الاحتفال معه بآخر مشاركة له مع الفريق.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونخ، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بعد إقصاء باريس سان جيرمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة