مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية يطالب بإلغاء الـ VAR: لم يضف أى شيء للتحكيم المصرى

الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:17 م
مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية يطالب بإلغاء الـ VAR: لم يضف أى شيء للتحكيم المصرى حمادة انور
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حمادة أنور مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية وعضو مجلس الزمالك السابق، مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة إلغاء تطبيق تقنية الفيديو "VAR"، خاصة وأنها لم تعد بالنفع على الكرة المصرية، أو مسابقاتها المختلفة في ظل تدنى مستوى الحكام المصريين خلال الفترة الأخيرة.

وقال حمادة أنور خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "تقنية الفيديو لم تعد بالنفع على الكرة المصرية، وأري أنها لم تضف أي جديد، وأزمات التحكيم المصري ما زالت مستمرة رغم تواجد التقنية منذ سنوات".

وأشار مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية: "هناك حالة من التراجع الشديد في مستوى التحكيم المصري، ولا أعرف سبب ذلك رغم أن اتحاد الكرة واللجنة لم يدخرا أي جهد، لذلك أفضل إلغاء تقنية الفيديو لانها تكبد اتحاد الكرة أموالا طائلة، ولم تعد بالنفع على المنظومة في سبيل تطويرها".

وِأردف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق: "في إنجلترا حاليًا يقومون بعمل استفتاء على ضرورة إلغاء تقنية الفيديو، وكذلك عدد من الدوريات المختلفة وسيطبق هذا المقترح، بداية من الموسم الكروي المقبل وأوافق بالطبع على إلغاء المقترح في مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة