السيطرة على حريق بسطح منزل وحوشين ملاصقين بطهطا شمال سوهاج

الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:45 م
السيطرة على حريق بسطح منزل وحوشين ملاصقين بطهطا شمال سوهاج حمايه مدنيه ارشيفيه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق أعلى سطح منزل مكون من طابقين دون حدوث إصابات بشرية وأمتدت النيران إلى حوشين متجاورين.

كان  مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بسطح منزل، وأمتد حوشين متجاورين، وتم إخماد الحريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، بنشوب حريق أعلي سطح منزل مكون من طابقين ملك المدعو أنور م ع و 49 سنة حاصل علي دبلوم ومقيم بذات الناحية وتطاير منه شررعلي حوشين ملاصقين ملك  يوسف ش م م 58 سنة حاصل علي دبلوم ومقيم بذات الناحية مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، وواصف م و59 سنة عامل ومقيم بذات الناحية مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص وتم الدفع بسيارىت إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لــم ينتج عــن الحريق ثمــة إصابـــات، وانحصرت التلفيات إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل وبسؤال المذكورين بمضمون ما سبق وأضافوا بأن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بسطح منزل الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفوا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة