حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 2- 5 -2024

الخميس، 02 مايو 2024 09:32 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 2- 5 -2024 الزمالك ضد البنك الأهلى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 2- 5 -2024، حيث شهدت الساحة الرياضية العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، الزمالك يوُدع 3 نقاط فى حسابه من رصيد البنك الأهلى في الدوري.

 

الزمالك يوُدع 3 نقاط فى حسابه من رصيد البنك الأهلى في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

التعادل السلبى يحسم مواجهة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش بدورى NILE

حسم التعادل السلبى مواجهة فريقى مودرن فيوتشر وطلائع الجيش في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE".

 

بيان للأهلي يطلب فيه ردا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصةز

 

الأهلي يعلن إصابة أحمد عبد القادر بشد فى العضلة الخلفية

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية


الإسماعيلى يوقع عقوبة مالية كبيرة على محمد نصر بعد الطرد أمام الأهلى

وقع مجلس إدارة الإسماعيلى عقوبة مالية كبيرة على محمد نصر مدافع الفريق بعد تعرضه للطرد أمام الأهلى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، على استاد برج العرب فى الأسبوع العشرين من الدورى.

 

هل تفاوض الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك؟

علق الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات مسئولي النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

 

انطلاق معسكر منتخب مصر 28 مايو استعدادا لمباراتى بوركينا وغينيا بيساو

يدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر انطلاق المعسكر المقبل يوم 28 مايو الجاري أي قبل 6 أيام من انطلاق الأجندة الدولية رسميًا.

 

خالد بيبو يحتوى غضب "دكة" الأهلي بعد أزمة السولية والشحات وأفشة

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة مع لاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات الأخيرة بشكل مُنتظم من أجل الشج من أجل إحتواءهم بسبب حالة الغضب التي إنتابتهم للخروج من حسابات الجهاز الفني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة