حلويات وكحك العيد بأقل الأسعار فى الشرقية.. فيديو وصور

الأحد، 07 أبريل 2024 04:40 م
حلويات وكحك العيد بأقل الأسعار فى الشرقية.. فيديو وصور حلويات وكحك العيد
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بث مباشر بعنوان حلويات وكحك العيد بأقل الأسعار فى الشرقية.. جولة هتقولك كل التفاصيل، رصد فيه أسعار الكعك وحلويات العيد التي يوفرها المعرض بالزقازيق.

 

أجرى اليوم السابع جولة داخل باكيات المختلفة بالمعرض، حيث تعرض فية الكعك بداية من 75 جنيها الكيلو، وكذلك البسكوت والبيتي فور، والحلويات بأنواعها، كما يوجد نوع آخر للكعك بسعر 130 جنيها للكيلو.


ويوفر المعرض الرنجة بسعر 120 جنيها، كذلك الترمس بسعر 40 جنيها وغيرها من مستلزمات العيد.

في سياق متصل، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمراقبة الأسواق والمطاعم والتأكد من صلاحية الأطعمة (اللحوم والأسماك) مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، استمرار عمل منافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة وعادلة من مثيلتها بالقطاع الخاص وحتى أجازة عيد الفطر المبارك مع تكثيف الحملات على الأسواق بكافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين سواء زيادة أسعار أو امتناع عن بيع السلع.

 

والتأكد من توافر كافة السلع التموينية والسلع البترولية وخاصة المواد البترولية مع الإشراف على المخابز للتأكد من وفرة الخبز المدعم للمواطنين وقيام مديرية التموين بإعداد حملات يومية على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط المخالفات.

 

واستمرار تنظيم معارض للسلع المرتبطة باحتياجات المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك المتمثلة في ( ملابس - أقمشة – أحذية ) مع حشد أكبر عدد من العارضين لتلبية احتياجات المواطنين.

 

حلويات وكحك العيد (1)
حلويات وكحك العيد

 

حلويات وكحك العيد (2)
حلويات وكحك العيد

 

حلويات وكحك العيد (3)
حلويات وكحك العيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة