ماذا يفعل الزمالك مع صافرة أحمد الغندور قبل مواجهة زعيم الثغر الليلة ؟

الخميس، 11 أبريل 2024 05:30 م
ماذا يفعل الزمالك مع صافرة أحمد الغندور قبل مواجهة زعيم الثغر الليلة ؟ احمد الغندور الحكم الدولى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى  في السابعة من مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز فى مواجهة تقام بثانى أيام عيد الفطر المبارك.

 ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الصعود لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب مودرن فيوتشر، بنتيجة 3/2 مجموع مباراتى الذهاب و العودة.

 خسر الزمالك من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أخر ظهور بمسابقة الدوري على ستاد خالد بشارة بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين أحمد الغندور كحكم لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري ، وسيقود الغندور المباراة برفقة كل من أحمد توفيق طلب ومحمد عزازي كمساعدين ونادر قمر الدولة كحكم رابع ، وسيتولى طارق مجدي ومحمد سلامة التحكيم من غرفة الفيديو.

وأدار الحكم أحمد الغندور 17 مباراة سابقة لفريق الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري، حقق الزمالك الفوز فى 12 مواجهة مقابل ثلاث تعادلات وتلقى هزيمتين.

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي كأس مصر  في 8 نوفمبر 2023 هي أخر مباراة أدارها الغندور للفارس الأبيض والتي انتهت في وقتها الاصلى بالتعادل 3-3 وفاز الزمالك في ركلات الترجيح ليصعد للمباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب لصالح الاهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة