الملاهى فسحة أساسية فى العيد.. اللعبة بـ5 جنيهات وبـ10 بس هنا بسوهاج.. فيديو

الخميس، 11 أبريل 2024 11:00 م
الملاهى فسحة أساسية فى العيد.. اللعبة بـ5 جنيهات وبـ10 بس هنا بسوهاج.. فيديو ملاهي سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع اليوم الخميس ثان أيام عيد الفطر المبارك بعنوان " الملاهي فسحة أساسي في العيد .. اللعبة بـ 5 جنيهات وبـ 10 بس هنا في سوهاج حيث شهدت الملاهى إقبالا كبيرا من الأطفال والشباب على الألعاب الموجودة بالأسعار التي جاءت في متناول الجميع وحرص الأطفال على ركوب الألعاب المائية وركوب الساقية الدواره  والمراجيح ولعبة التنين.

يذكر أن اليوم السابع اليوم قدم قبل ذلك بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان "الله اكبر الله أكبر توافد المصلين على الساحات لأداء صلاة العيد بسوهاج".

وشهدت الساحات والمساجد التى تم اختيارها لأداء صلاة عيد الفطر اليوم الأربعاء توافد المصلين لأداء صلاة العيد، حيث حرص المصلون على اصطحاب الأطفال معهم فى هذه المناسبة، بينما تعالت التكبيرات فى كل مكان احتفالا بالعيد.

وأيضا  أدى أمس اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، صباح اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد "الشرطة" بمدينة ناصر، يرافقه مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الأزهر والأوقاف، وأبناء سوهاج.

وكانت مديرية الأوقاف بمحافظة سوهاج، عن تخصيص 206 ساحات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى أداء صلاة عيد الفطر المبارك بالمساجد التى تقام بداخلها صلاة الجمعة، بإجمالى 8652 مسجدا منتشرة على مستوى القرى والمراكز، مع اتباع الضوابط المقررة من وزارة الأوقاف فى هذا الشأن، صرح بذلك الدكتور محمد حسنى وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة