رفض طعن نادى جيرونا بإيقاف مدربه ولاعبه قبل موقعة ريال مدريد فى الليجا

الأربعاء، 07 فبراير 2024 02:13 م
رفض طعن نادى جيرونا  بإيقاف مدربه ولاعبه قبل موقعة ريال مدريد فى الليجا جيرونا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم رفض استئناف نادي جيرونا ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها المدير الفني للفريق ميشيل سانشيز، وذلك من أجل تواجده خلال مباراة ريال مدريد المقرر إقامتها السبت المقبل، وأيضًا للبطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب الهولندي بليند.

ورفض الاتحاد الإسبانى لكرة القدم،  طعن نادي جيرونا  بخصوص البطاقة الصفراء التي نالها دالي بليند والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة ريال مدريد ، وكذلك معاقبة مدرب جيرونا ميتشيل بالإيقاف مبارتين بعد  إيقافهما في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد.

وتلقى المدرب ميشيل البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد في الجولة 23 من مسابقة الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما حصل المدافع الهولندي داني بليند على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم، وبذلك فإن الثائي سوف يغيبان عن موقعة سانتياجو برنابيو.

الريال ضد جيرونا

ويصطدم جيرونا بالعملاق ريال مدريد السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

وأكدت صحيفة ماركا أن نادي جيرونا قرر الاستئناف ضد إيقاف الثنائي، وذلك لتواجدهما في قمة الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، الذي يبتعد عن جيرونا بفارق نقطتين فقط.

ترتيب الدورى الإسبانى

ويحتل جيرونا المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2023/2024 برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة