ليفربول وأرسنال قمة نارية بالدوري الإنجليزي فى غياب محمد صلاح.. فيديو

الأحد، 04 فبراير 2024 04:00 م
ليفربول وأرسنال قمة نارية بالدوري الإنجليزي فى غياب محمد صلاح.. فيديو ليفربول
تقديم ندى مجاهد و إعداد أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول فى مواجهة نارية منتظرة على ملعب "الإمارات"، فى السادسة والنصف مساءً، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي.

ويفتقد الريدز، فى مباراة الليلة، لخدمات النجم المصري محمد صلاح، والذي يعاني من إصابة عضلية، تعرض لها مع منتخبنا الوطني، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، في المقابل قد يتواجد محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز.

ويواصل المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التدريبات الفردية بالكرة والجري ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بعد  غيابه  عن مواجهة تشيلسي في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للإصابة.

 

وتعد مباراة الليلة، الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعد أن تعادلا بهدف لمثله، في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي، وحقق ليفربول الفوز، بثنائية نظيفة، في لقاء الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ليفربول، قد أكتسح تشيلسي، فى الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تغلب أرسنال على نوتنجهام فورست، بهدفين مقابل هدف.

 

ويتفوق أرسنال من حيث القيمة السوقية، التى تصل إلى 1.26 مليار يورو، فى المقابل ليفربول 868.40 مليون يورو.

وقال  يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، خلال المؤتمر انه لا توجد مشكلة في إختيار التشكيل، مشددا علي ان مباراة ارسنال هي المباراة الاولي للفريق هذا الموسم التي يكون فيها وفرة من اللاعبين الجاهزين في كل مركز ، ولا توجد مشكلة في اختيار التشكيل.

 

وأضاف كلوب ان الأسبوع المقبل هو أول أسبوع سيلعب ليفربول بدون مباراة في منتصف الأسبوع وهو ما يمنح اللاعبين راحة اكثر ، كما قال كلوب : علينا أن نكون بقمّة مستوانا ضد ارسنال، لقد واجهناهم هذا الموسم مرتين ولم نكن رائعين بكلتا المباراتين. فُزنا عليهم لكن لم نلعب بأسلوبنا المُعتاد، آرسنال كان المسيطر لكن نحن من إستغل الفُرص".

 

وعن احتلال ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، قال المدير الفني الألماني : "الصدارة؟ لانُفكر بذلك، تركيزنا على كل مباراة وحسب، علينا التعلم من مواجهتينا ضد ارسنال هذا الموسم. علينا أن نظهر بأسلوبنا ونحاول بقوة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة