هشام الغزالى: وصلنا للقرى والنجوع لضمان وصول الخدمات الصحية لكل إمراة

الخميس، 29 فبراير 2024 08:49 م
هشام الغزالى: وصلنا للقرى والنجوع لضمان وصول الخدمات الصحية لكل إمراة الدكتور هشام الغزالى مع السفير البريطانى بالقاهرة
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور هشام الغزالى رئيس اللجنة القومية للمبادرة الرئاسية، خلال مؤتمر صحفى اليوم بالسفارة البريطانية بالقاهرة، إننا أدخلنا أحدث البروتوكولات العلاجية، ووصلنا إلى القرى والنجوع في جميع المحافظات المصرية، لضمان وصول الخدمة إلى كل مرأة مصرية، مضيفا، إنه تم الكشف على 23 مليون سيدة خلال المبادرة الرئاسية لصحة المرأة.

وأكد، إنه تم الوصول الى المعلومات والداتا المعلوماتية من أجل مساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات السليمة تجاة صحة المرأة المصرية ليس فقط لتحقيق نسب شفاء مرتفعة، ولكن أيضا الحفاظ على تغذيتها وشكلها وكل ما يخص المرأة.

 

وأوضح، إنه خلال الفترة الماضية كان هناك الكثير من برامج الذكاء الاصطناعى التي تم إقرارها وكم معلومات كبيرة وقدمنا العديد من الخدمات.

 

وقال، إنه تم الكشف على 23 مليون سيدة، موضحا ان هذه المعلومات الكبيرة يجب ان نستخدمها لكى نصل الى قرارات أكثر صوابا بنسب شفائية كبيرة للمرأة المصرية، وأيضا الاستخدام الأمثل للقدرات، ووضع أحدث البروتوكولات العلاجية لدعم الصحة المصرية والمساواة سواء في الحضر او النجوع او المناطق المهمشة وقد زرنا كل المحافظات المصرية خلال مبادرة 100 يوم صحة من شمال وجنوب وشرق مصر لكى نضمن وصول الخدمة لكل مرأة مصرية ولدينا مشاريع طموحة لدعم صحة المرأة المصرية.

 

حضر المؤتمر كل من الدكتور هشام الغزالى رئيس اللجنة القومية للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة، والدكتور هشام بدر نائب رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد، والسفير البريطاني بالقاهرة، وعدد من أطباء علاج وجراحة الأورام من مختلف الجامعات المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة