الإسماعيلى يستعين بالأهلى من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى بلدية المحلة

الخميس، 29 فبراير 2024 07:30 ص
الإسماعيلى يستعين بالأهلى من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى بلدية المحلة الإسماعيلى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، على مشاهدة مباراة الأهلى وبلدية المحلة من أجل دراسة نقاط القوة والضعف لبلدية المحلة قبل مواجهتهما في دورى nile.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 ويرغب إيهاب جلال في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بلدية المحلة، من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط ومواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق منذ عودة المباريات بعد التوقف الدولى.

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم أمام مرمى بلدية المحلة من أجل تحقيق الفوز، وأثنى على المدافعين بعدما تلقى هدف واحد في آخر 3 مباريات.

في سياق أخر، اقترب الثنائى محمد دسوقى ومحمد مخلوف من تجديد تعاقدهما مع الإسماعيلى، بعد الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد الجديد الذى سيمتد لمدة 3 مواسم مقبلة، والذى ينتهى تعاقدهما الحالي بنهاية الموسم الجارى ويحق لهما التوقيع لأى نادٍ آخر.

 وطلب إيهاب جلال سرعة تجديد التعاقد مع محمد دسوقى الذى أصبح أحد الركائز الأساسية في فريق الدراويش، خاصة بعدما حل أزمة الدفاع وظهر بشكل مميز بعد رحيل إياد العسقلانى، بجانب محمد مخلوف الذى يقدم مستويات قوية.

 ومن المقرر أن يعقد على أبو جريشة، رئيس جهاز الكرة، جلسة مع الثنائى دسوقى ومخلوف للتوقيع على عقد لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق على كل بنود التجديد، ووضع بعض المميزات فى العقد للاعبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة