الإسماعيلى يكشف قيمة انتقال إياد العسقلانى لـ روستوف الروسي

الأربعاء، 28 فبراير 2024 11:50 ص
الإسماعيلى يكشف قيمة انتقال إياد العسقلانى لـ روستوف الروسي إياد العسقلانى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمد إبراهيم المدرب العام للنادى الإسماعيلى، أن إيقاف قيد الدراويش كان السبب فى الدفع بأكبر عدد من اللاعبين الناشئين والصاعدين، خلال الفترة الأخيرة ووراء تألق البعض منهم فى مقدمتهم الثنائى، عمر الساعى وإياد العسقلانى والذى رحل عن الفريق مؤخرا.

وقال المدرب العام بالدراويش مداخلة هاتفية له فى برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "بالتأكيد أن أزمة إيقاف القيد كانت وراء تألق البعض، وإياد العسقلانى كان فى مقدمتهم وأيضا عمر الساعى، واللذان ظهرا بشكل مميز مع الفريق خلال الموسم الحالي".

وأضاف حمد إبراهيم: "إياد العسقلانى نتاج قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى، والدراويش غنى بأولاده، ووافقنا على عرض روستوف الروسى لضم إياد العسقلانى لأنه يستحق، وتم بيع اللاعب بمبلغ أكثر من 50 مليون جنيه ويقترب من الـ60 مليونا".

يبدأ اليوم الأربعاء فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعدما حصل اللاعبين على راحة أمس الثلاثاء من التدريبات بعد التعادل السلبى مع الجونة في الأسبوع الرابع عشر فى دورى NILE.

ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلى في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بلدية المحلة الذى يلاقيه بالجولة المقبلة للدوري بعدما أغلق الدراويش صفحة مباراة الجونة التي أقيمت عصر الاثنين على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

 ويستعد الاسماعيلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة