الزمالك يجهز دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجارى

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 10:00 ص
الزمالك يجهز دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجارى الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التجهيز لصرف جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد إنهاء مستحقات الموسم الماضى خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وكشف مسئولو الزمالك أنه سيتم سداد دفعة مادية للاعبين من المستحقات خلال الأيام القادمة، في ظل العمل على إنهاء كافة الأزمات المالية المستحقات المتأخرة لمختلف الجهات.
 
وتأتى خطوة تجهيز دفعة من المستحقات بعد أن أنهى مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جزءا كبيرا من صرف مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى عن الموسم الماضى، وفقا لما كشفه حسام المندوه، أمين صندوق نادى الزمالك، أن مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضى تم الانتهاء منها بشكل كبير.
 
وكان الزمالك قد أنهى أزمة مستحقات حازم إمام لاعب الفريق السابق، حيث تم الاتفاق معه على جدولتها و الحصول عليها في أقرب وقت، و التي تبلغ ما يقرب من المليون جنيه،  وتمت تسوية الأمر بشكل ودى، فى ظل سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي أن لا يصل إلى نقطة خلاف مع أحد أبناء النادي بسبب المستحقات.
 
وحرص حازم إمام لاعب الفريق السابق على توجيه رسالة شكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء بعد حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة منذ أن كان لاعبا في صفوف الفريق الأبيض وقبل الاعتزال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة