محافظ مطروح يجتمع مع ممثلى أهالى سيوة لمتابعة الخدمات ومطالب المواطنين

الخميس، 01 فبراير 2024 04:24 م
محافظ مطروح يجتمع مع ممثلى أهالى سيوة لمتابعة الخدمات ومطالب المواطنين جانب من الاجتماع
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال زيارته الميدانية لواحة سيوة، على عقد لقاء مع مشايخ وعواقل سيوة، بحضور محمد بكر رئيس المدينة، في إطار التواصل والتفاعل المستمر معهم، والتعرف عن قرب لمطالب المواطنين وتلبية الاحتياجات، لتحقيق مزيد من تحسين وجودة المشروعات الخدمات المقدمة لهم.
 
 
وناقش المحافظ خلال اللقاء، الإسراع برصف الطرق الداخلية وإعادة الشيء لأصله، في المناطق التي تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي فيها، وكذلك تنظيم عملية سير السيارات والتروسكلات في ميدان السوق، خلال فترة أجازة نصف العام من خلال إدارة المرور.
 
 
وأوضح محافظ مطروح، أنه يتم حاليا تنفيذ عدد من مشروعات رصف الطرق بسيوة، من بينها الانتهاء من مدخل المدينة بطول 7 كم، وعدد من الشوارع الداخلية، مع أعمال التسوية وتمهيد الشوارع الترابية والإسراع في أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي وإعادة الشيء لأصله، بالمناطق التي تم الانتهاء منها للتيسير على المواطنين.
 
 
وأضاف  اللواء خالد شعيب، بأنه تم مخاطبة إدارة المرور، لاتخاذ اللازم نحو أعمال تنظيم حركة المرور خاصة بمنطقة السوق ووسط المدينة، حفاظاً على الشكل الحضاري والبيئي والسياحي بالواحة، وبما يواكب مع أعمال التطوير الحضاري للمباني، وفقا للطراز والطابع البيئي، بالتعاون مع جهاز التنسيق الحضارى وجهود الدولة في الارتقاء بواحة سيوة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة