مانشستر يونايتد يطارد 3 أهداف فى مباراة وولفر هامبتون بالدوري الإنجليزي

الخميس، 01 فبراير 2024 09:08 م
مانشستر يونايتد يطارد 3 أهداف فى مباراة وولفر هامبتون بالدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطارد فريق مانشستر يونايتد ، 3 أهداف في مباراة وولفرهامبتون المقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتمثل أولى الأهداف التي يبحث عنها مانشستر يونايتد في مباراة الليلة مصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام توتنهام بهدفين لمثلهما.

مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

كما تتوفر رغبة كبيرة لدى اللاعبين والجهاز الفني في حصد الثلاث نقاط للتقدم أكثر في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى حيث أن الفوز يمنح الفريق الوصول إلى النقطة الخامسة والثلاثين خاصة أنه يحتل المركز التاسع والانتصار يمنحه إمكانية الوصول إلى المركز السابع.

ويستهدف لاعبى مانشستر يونايتد استعادة الثقة في مباراة الليلة،وذلك من خلال العودة إلى سكة الانتصارات وتعويض فقدان النقاط التي تعرض له الفريق طوال الفترة الماضية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون ضد مان يونايتد في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس وسوف تذاع عبر قناة  "beIN Sports HD 1"

ويحل فريق وولفرهامبتون في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 5 وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 31.

ترتيب مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 29.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

تاريخيًا التقى فريقا وولفرهامبتون ضد مان يونايتد في 93 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها أصحاب الأرض الفوز في 29 مباراة مقابل 46 لصالح الشياطين الحمر والتعادل في 18 لقاء.

وأحرز نادي وولفرهامبتون 118 هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد المتفوق بواقع 150 هدفًا بينما يتصدر هدافي مباريات الناديين السير بوبي تشارلتون بواقع 11 هدفًا يليه نجم وولفرهامبتون السابق جون ريتشارد برصيد 7 أهداف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة