هانى شنودة: عمرو دياب رد لى الجميل بإشراكى فى مسلسل "حالة خاصة"

الأربعاء، 31 يناير 2024 07:04 م
هانى شنودة: عمرو دياب رد لى الجميل بإشراكى فى مسلسل "حالة خاصة" الموسيقار هاني شنودة
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الموسيقار هاني شنودة، عن مشاركته فى صناعة موسيقى مسلسل "حالة خاصة"، قائلا:"دمجت بعض الأعمال الجديدة للمسلسل، وقبل أن أذهب لمعرفة لأقرأ المسلسل وجدت انهم اشتروا 6 أغانى وطلبوا منى المشاركة فى المسلسل".
 
 
وأضاف هانى شنودة خلال لقائه ببرنامج السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، أن أحد المنتجين قال للإعلامية إسعاد يونس كنا مترددين أن نعرض المسلسل على هانى شنودة، وكان بجوارى عمرو دياب فقال للمنتج :"كلم هانى فى التليفون يمكن يوافق"، والخير تردلى من عمرو دياب".
 
 
أكد هانى شنودة، لا أقوم بأى عمل إلا بعد تفكير، ومسلسل حالة خاصة يعالج قضية التوحد، وعلى الأهالي دعم أطفالهم واكتشاف مواهبهم. 
   
 
وعن فرقة المصريين قال هانى شنودة: أثرت فيا ورجعتنى للماضى وأنا مش بتاع ماضى وبحب المستقبل، وكنت باسمع الأغانى وكأنى باسمعها لأول مرة وكأننى لم أقوم بها، حيث تحدثنا فيها عن جميع المشاكل الاجتماعية ولم يسبقنا فيها أحد، وكانت تعالج مشاكل وفيها إحساس.
 
 
تابع هانى شنودة، الأغانى التى قدمتها تحظى بمشاهدات كبيرة، ويتبقى حوالى 4 سنوات وتبقى الموسيقى الخاصة بى ملكية عامة، لافتا إلى أن أغنية "لما كان البحر أزرق" من أفضل أغانى فرقة المصريين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة