معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.. أبراج هتشترى كتب خيالية أبرزها الحمل

الجمعة، 26 يناير 2024 12:00 م
معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.. أبراج هتشترى كتب خيالية أبرزها الحمل معرض الكتاب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص يفضل قراءة كتب معينة سواء روايات رومانسية أو بوليسية أو حتى رعب، ولكن بعض الأشخاص يفضلون قراءة الكتب الخيالية، وهؤلاء سوف يذهبون إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب ليبحثون عن هذه النوعية من الكتب لشرائها، ويعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "astrotalk".

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 .. أبراج تشترى كتب خيالية من معرض الكتاب
 

الحمل والجوزاء
 

يعتبر برجى الحمل والجوزاء، من الأبراج العاشقة للكتب الخيالية، لأنها ترضى فضولهم وحبهم الشديد للمغامرات والجرأة، كما إنهم من الأبراج المثقفة والغامضة والرومانسية أيضاً، لذلك سوف يفضلون شراء القصص الخيالية من معرض الكتاب.

القراء يشترون الكتب
القراء يشترون الكتب

 

الحوت والسرطان
 

يعتبر برجى الحوت والسرطان، من الأبراج المائية المعروفة بعمقها العاطفي وحدسها، و ميلهما العميق لقراءة الكتب الخيالية، لأنها تجذبهما لعالم خيالى سحرى وبهذا تنمى الخيال لديهما، كما يجدان في مثل هذه الكتب الحب الذى يبحثون عنه في الواقع.

توافد القراء على معرض الكتاب
توافد القراء على معرض الكتاب

 

برج العذراء
 

برج العذراء، من الأبراج المعروفة بطبيعتها التحليلية كما يهتم بالتفاصيل، ومن عشاق الكتب الخيالية خاصة التي تقدم دروسًا ثاقبة في الحياة وتستكشف تعقيدات الطبيعة البشرية، وعلى الرغم من أنه قد لا ينغمس في الخيال بشكل متكرر مثل الأبراج الأخرى، إلا أنه عندما يفعل ذلك، فإنه يختار الكتب المثيرة للتفكير والتى تترك تأثيرًا دائمًا على عقله.

معرض الكتاب
معرض الكتاب

 

برج القوس
 

ويعتبر برج القوس، من الأبراج المغامرة والفلسفية، والذى يعتبر الكتب الخيالية كوسيلة تساعد على استكشاف العالم، ولأنه فضولى يستمتع بالقصص التي تأخذه في رحلات مثيرة إلى مناطق غير مستكشفة، كما يجد مولود برج القوس السعادة في الحكمة والمعرفة المخبأة داخل صفحات الكتب الخيالية، وغالبًا ما يبحث عن القصص التي تقدم رؤى عميقة حول الثقافات والتواريخ والتجارب الإنسانية المختلفة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة