إيهاب فهمى وياسر عزت ومحسن منصور فى عزاء والد منير مكرم بشبرا الخيمة

الجمعة، 26 يناير 2024 07:58 م
إيهاب فهمى وياسر عزت ومحسن منصور فى عزاء والد منير مكرم بشبرا الخيمة عزاء والد منير مكرم
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء فى والد الفنان وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية منير مكرم، المقام حاليًا بكنيسة مارى جرجس بمنطقة شبرا الخيمة، حيث حضر كل من الفنان إيهاب فهمى وياسرعزت وسمير حكيم ومحسن منصور.
 
كما حضر للعزاء كل من الفنانين محمد رياض وعزوز عادل وياسر صادق وعفاف مصطفى وشيرين بالإضافة إلى  على كمال عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وأحمد الشافعى ومحمود أبو العينين وبهجت عزمى وخالد محروس.
 
الفنان منير مكرم ممثل تخرج فى كلية الحقوق جامعة عين شمس 1984، بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج مسرحى متجول لتسع سنوات، ثم عمل كمخرج مساعد في بعض الأعمال التليفزيونية، حيث شارك في إخراج مسلسل (درب عسكر). كان أول ظهور له كممثل في مسرحية (أرزة لبنان)، ولكنه نال شهرته من برنامج (إديني عقلك)، حيث عرض لمدة تزيد عن عشرة أعوام، ليقوم بعد ذلك بالتمثيل في مسلسل (الضوء الشارد). في عام 2002 شارك في المسلسل الاستعراضي (زمن عماد الدين) وقام بأداء شخصية (شقاوير)، أيضا مسلسل (علي مبارك: فارس من مصر ) عام 2004. في عام 2007 شارك في مسلسل (عمارة يعقوبيان) حيث قام بأداء دور الرسام، ومسلسل (ربيع الغضب) في عام 2013.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة