كايلى جينر تظهر بإطلالة بسيطة غير معتادة بأسبوع الموضة بباريس

الخميس، 25 يناير 2024 06:00 م
كايلى جينر تظهر بإطلالة بسيطة غير معتادة بأسبوع الموضة بباريس كايلى جينر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت عارضة الأزياء و نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كايلي جينر أن تظهر خلال عرض جان بول جوتييه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024 وذلك يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، بفستان قصير مشد مع طبقات من التول، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كايلى جينر
كايلى جينر

 

وكانت ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكى، البالغة من العمر 26 عامًا، مع صديقها النجم تيموثي شالاميت، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب وكانت قد اختارت تسريحة شعر كلاسيكية ومكياج طبيعي، بدت كايلي بإطلالة بسيطة.

كايلى
كايلى

ومن ناحية أخرى لفتت المغنية والممثلة نواه سايرس الأنظار إليها لظهورها بفستان من الساتان الأحمر الزاهي مع ذيل وردي من التول، واختارت الممثلة بيلا ثورن ارتداء فستان شبكي بياقة عالية وأحذية جلدية تصل إلى الفخذ.

نواه سايرس
نواه سايرس
بيلا
بيلا

ويبدو أن علاقة كايلى وتيموثي ناجحة للغاية، حيث دائماً ما يتوجدان معاً في الفعاليات المختلفة، ولديهم الكثير من الأصدقاء المشتركين، ويحبون نفس نوع الموسيقى ولديهم نفس روح الدعابة.

كايلى وحبيبها
كايلى وحبيبها

ومن ناحية أخرى  تعمل كايلي  خلال هذه الفترة على توسيع إمبراطوريتها التجارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار من خلال مشروع جديد  وهو خط ملابس اسمه " Khy "، والذى كانت أعلنت عنه في نوفمبر الماضى من خلال صفحتها على انستجرام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة