إليسا: أنجيلا تحولت لبنتى وتحافظ علىّ وعلى أموالى

الخميس، 25 يناير 2024 06:36 م
إليسا: أنجيلا تحولت لبنتى وتحافظ علىّ وعلى أموالى إليسا وأنجيلا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المغنية اللبنانية إليسا في خلال أحداث الجزء الثالث من الفيلم الوثائقى It’s Ok الذى طرح على منصة نيتفلكس اليوم، المعجبة التي تحولت إلى ابنتها بسبب أزمتها مع السرطان، وهى أنجيلا.

وأشارت إليسا إلى أن أنجيلا كانت واحدة من معجباتها بـ مصر، والتي كانت تذهب إليها باستمرار سواء في المطار أو الفندق، ومع الوقت تحولت إلى صديقة قريبة منها، ولكن مع إصابتها بالسرطان، سافرت أنجيلا إلى لبنان لتكون بجانب إليسا في مواعيدها مع الدكتور، وبعد إجرائها العملية ظلت بجانبها حتى خروجها من المستشفى.

اليسا وانجيلا 1
اليسا وانجيلا 1

 

اليسا وانجيلا 2
إليسا وأنجيلا 2

 

اليسا وانجيلا
اليسا وانجيلا

وفى خلال الجزء الثالث أكد عدد من الأشخاص المقربين من إليسا مكانة أنجيلا بحياتها، وعلى رأسهم كانت شقيقة إليسا نورما، التي أشارت إلى أنها تعامل أنجيلا كـ ابنة حقيقة لـ إليسا، وتناديها بـ "بنت أختى"، بسبب خوف وحرص أنجيلا على سلامة إليسا دائما، ووحبها لها الظاهر في كل تصرفاتها، وتابعت قائلة: "إليسا كان عندها كثير فراغات في حياتها وأنجيلا ملتلها هذه الفراغات".

ووصفت إليسا أنجيلا حيث قالت عنها: "إنسانة جدا ذكية وطيبة، وأنا بغمض عيونى وأثق فيها، وبتقولى (مامينا)، وبتعيد عليا في عيد الأم، أنا لو عندى بنت ما بتعاملنى مش راح تعاملنى مثل ما أنجيلا بتعاملنى، وحبيت بسببها مينى ماوس، ودائما ما أعرفها للأشخاص الجدد كـ ابنتى، خاصة أنها دائما تحاول تحافظ على أنا شخصيا وعلى أموالى".

اليسا وانجيلا 4
اليسا وانجيلا 4

 

اليسا وانجيلا فى باريس
اليسا وانجيلا فى باريس

وعندما تحدث أنجيلا عن إليسا صرحت قائلة: "نفسى أبقى زيها، كنت دايما بشوفها مثل أعلى بالنسبة لى، وكنت دايما ببقى مخضوضة لما بشوفها، نجمة قدامى، بس هي مع الوقت شافت فيا شخص بيعزها جدا، ومامى لما بتسمعنى بقول لـ إليسا مامينا مش بتزعل خالص، وأنا بشتغل معاها في شركتها ودايما بحاول أكون موجودة معاها في كل حاجة". أما إليان عياد فوصفت علاقة إليسا بـ أنجيلا: "ابنتها التي لم تنجبها".

اليسا 2
اليسا 2

 

اليسا
اليسا

 

انجيلا 1
انجيلا 1

 

انجيلا 2
انجيلا 2

 

انجيلا
انجيلا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة