إليسا: لن أنجب بسبب أدوية السرطان وتعرضت لعدوى بسبب عملية تجميل

الخميس، 25 يناير 2024 04:32 م
إليسا: لن أنجب بسبب أدوية السرطان وتعرضت لعدوى بسبب عملية تجميل اليسا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المغنية اللبنانية إليسا في خلال الجزء الثانى من الفيلم الوثائقى It’s Ok الذى طرح على منصة نيتفلكس اليوم، عن عدم قدرتها على الإنجاب بسبب أدوية مرض السرطان، والعلاج الهرمونى الذى تتبعه.

وأكدت إليسا أنها لا تمانع في الزواج والتبنى، في حالة موافقة الشخص الذى سيختاره قلبها في أحد الأيام، وذلك بعد ان قابلت الأخت سميرة التي تعد بالنسبة لـ اليسا أمها الروحية في دير بعيد عن مدرستها الداخلية، وطلبت منها الثانية أن تتزوج، ألأ أن إليسا أخبرتها الحب "وجع قلب"، وأنها حاولت كثيرا.

اليسا والسير سميرة
اليسا والسير سميرة

 

وأشارت السير سميرة إلى أنها تصلى يوميا من أجل إليسا أو اليسار كما تتذكرها، وتتمنى لها الزواج والنجاح، بعد أن جمعتهم لحظات عاطفية بكى فيها الاثنان، خاصة مع خوف إليسا أن تكون قد فقدت السير سميرة بعد أن فقدت سير حنا قبل عام من ذهابها إلى الدير.

كما كشفت أنها لديها صبية مثل ابنتها، قريبة منها ومن قلبها، وتشعر إليسا أنها ابنتها، وبابتسامة رضى أكدت اليسا أنه من الطبيعى ألا تحصل على كل شيء.

الأخت سميرة
الأخت سميرة

 

كما كشفت المغنية اللبنانية إليسا أن مرض السرطان أثر على قدمها أيضا، حيث تعانى بسبب تبعيات الأدوية، ولا تتمكن الآن من ارتداء الجزمة بالكعب لمدة طويلة، وبسبب هذا العلاج في الكثير من الأوقات تضطر إلى خلع الجزمة والوقوف على المسرح حافية القدمين بسبب شدة الألم.

ازمة اليسا فى قدمها
ازمة اليسا فى قدمها

 

 

اليسا 2
اليسا 

 

وفى أخر الجزء الثانى من الفيلم الوثائقى It’s Ok، كشفت اليسا لأول مرة إصابتها بـ عدوى في ثديها اليمين، أثناء إجرائها عملية تجميلية، وأدى إلى جرح 10 سنيمتر، ولم يتمكن الدكتور من الاقتراب منه، واخذت ادوية مضادات لمدة 4 شهور، وخسرت 10 كيلو من وزنها وضعفت مناعتها، وكانت تقوم بالذهاب يوميا إلى احدى العيادات للتغيير على الجرح.

وأنهت اليسا حديثها مؤكدة أنها كانت تبكى كثيرا بس شكل الجرح، وعدم قدرتها على تقبله، ومع ذهابها لطبيب نفسى أخبرت الدكتور 5 دقائق فقط عن الجرح، وباقى الوقت عن علاقة سامة كانت تمر بها وكانت تؤثر عليها بشكل كبير، خاصة أنها اكتشفت بعد فترة انتهائها أنها كانت اخر فرصها للحصول على طفل، بسبب مرضها بالسرطان بعد انتهاء هذه العلاقة، وكانت هذه هي النهاية بالنسبة لها.

اليسا
اليسا

 

اليسا
اليسا

 

اليسا
اليسا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة