كولر يحتوى غضب أكرم توفيق بعد استبعاده من مباريات الأهلى

الثلاثاء، 02 يناير 2024 06:30 ص
كولر يحتوى غضب أكرم توفيق بعد استبعاده من مباريات الأهلى أكرم توفيق لاعب الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينوي مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقد جلسة مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، من أجل احتواء حزنه بعدما ابتعد عن المشاركة مع الفريق فى الفترة الأخيرة، خاصة في بطولتي كأس العالم للأندية وكأس السوبر المصرى للأبطال، حيث اكتفى بالمشاركة لدقائق قليلة.
 
وشارك أكرم توفيق أساسيا فى مباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يتم استبداله فى الشوط الثاني، فيما شارك بديلا فى الشوط الإضافي لمباراة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، ولا يحصل على الوقت الكافي كما كان يحدث في بداية الموسم الحالي.
 
ويحدد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، برنامج التحضير للفترة المقبلة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر حتى 10 يناير الجاري، عقب الانتهاء من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا في دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.
 
ويجتمع الجهاز الفني للأهلي فى أول مران له بعد انتهاء فترة الراحة وتحديدا يوم 11 يناير الجاري، لتحديد برنامج الفريق الأحمر والتدريبات التي سيؤديها اللاعبون والأحمال البدنية التي سيخضعون لها، ودراسة إمكانية خوض عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المشاركة في المباريات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة