فرنسا وبلجيكا يصدران تحذيرات مشددة بسبب تساقط الثلوج بغزارة..فيديو

الجمعة، 19 يناير 2024 10:56 ص
فرنسا وبلجيكا يصدران تحذيرات مشددة بسبب تساقط الثلوج بغزارة..فيديو
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت فرنسا، تحذيرات مشددة مروريا بسبب تساقط الثلوج بغزارة، وفي بلجيكا وصلت طرقات والونيا إلى حالة "الإنذار الأحمر" بسبب تساقط الثلوج بغزارة، حسبما قالت صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية.

الثلوج فى فرنسا
الثلوج فى فرنسا

وأصدرت باريس والمناطق المحيطة بها إنذارا "برتقاليا" أمس الخميس بسبب تساقط الثلوج بكثافة ومشاكل مرورية خطيرة، وتم رفع التحذير البرتقالي في وقت لاحق، لكن معظم أنحاء البلاد، باستثناء ساحل البحر الأبيض المتوسط، لا تزال تحت التحذير "الأصفر" من الثلوج ودرجات الحرارة المتجمدة.

وفي جنوب شرق بلجيكا، يواجه سائقو السيارات أيضًا صعوبات، خاصة فى طرقات والونيا تحت "الإنذار الأحمر" بسبب تساقط الثلوج بغزارة، وتوقعات قاتمة. وفي عدة مناطق من المنطقة وصل سمك الثلوج إلى أكثر من 10 سم، وهو أكبر تساقط للثلوج منذ عقد من الزمن، وفي الوقت نفسه، تسمح المناظر الطبيعية والآثار المغطاة بالثلوج في المدينة للناس بالاستمتاع بالمناظر الشتوية.

الثلوج
الثلوج

في النرويج، حيث اعتادوا قليلاً على تساقط الثلوج، أصبح الناس يستمتعون أكثر: بعض أعضاء الفريق الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، أبطال أولمبياد طوكيو 2020، لعبوا دور البطولة في جلسة تدريبية وسط الثلوج العميقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة