المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لودية العراق.. جُمل فنية وتوجيهات خططية

الجمعة، 19 يناير 2024 07:23 م
المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لودية العراق.. جُمل فنية وتوجيهات خططية المنتخب الأولمبى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم المنتخب الأولمبي تدريباته اليوم، استعدادا للقاء العراق وديا غدا السبت الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة فى ثاني مبارياته بمعسكره الجاري بالإمارات والذى يأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة فى نهائيات أولمبياد باريس 2024.
 
جاء التدريب الذى قاده البرازيلي ميكالى خفيفا وشهد مراجعة بعض الجمل الخطية والتوجيهات الفنية من المدرب البرازيلى وتابع التدريب الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب التدريب كاملا وسط روح عالية من اللاعبين.
 
ويتطلع ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لتحقيق أقصى استفادة فنية من سلسلة المباريات الودية التى بدأها المنتخب بالتعادل السلبي مع قطر بملعب الشهامة ،كما يحرص ميكالى على منح اللاعبين جمل خططية تساعدهم على تنفيذ فكره والارتقاء بالمستوى الفني للاعبين بشكل عام.
يواجه منتخب مصر الاولمبي بقيادة ميكالى، في شهر مارس المقبل منتخبات من غرب آسيا، وبعد ذلك في شهر يونيو سيلعب في بطولة طولون بمشاركة المنتخبات المشاركة في الأولمبياد.
 
في السياق ذاته ، تحدث محمود حرب المدير الإداري للمنتخب عن الثلاثة لاعبين الكبار المقرر اختيارهم للانضمام لـ منتخب مصر في الأولمبياد، وقال: "بعيدًا عن محمد صلاح الذي يُشرف أي منتخب، لكنه الاسم الوحيد الذي تحدث عنه ميكالي بقوة، والمدرب لم يُقرر المراكز التي سيحتاجها، لكن بالتأكيد أي منتخب يتمنى تواجد صلاح معه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة