القبض على عروس مكسيكية بفستان الزفاف والعريس يتمكن من الهروب.. اعرف السبب

الجمعة، 19 يناير 2024 01:32 م
القبض على عروس مكسيكية بفستان الزفاف والعريس يتمكن من الهروب.. اعرف السبب العروس المكسيكية فى قبضة الشرطة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ يوم زفاف عروس مكسيكية منعطفًا غير متوقع، حينما وجدت نفسها مكبلة بالأصفاد بدلًا من أن تقول لموثق عقد الزواج "أوافق"، حيث تم القبض على المرأة، التى عرفت باسم نانسى، فى اليوم الذى كان من المقرر أن تتزوج فيه، وقال مكتب المدعى العام فى ولاية مكسيكو، فى بيان صحفى، إن زوجها المستقبلى تمكن من الإفلات من القبض عليه.

وقال ممثلو الادعاء فى ولاية مكسيكو، إن الشرطة المكسيكية ألقت القبض على المرأة واتهمت بالمشاركة فى مخطط ابتزاز مع زوجها المحتمل وستة آخرين، وتظهر الصورة التى شاركها مكتب النائب العام العروس، وهى لا تزال ترتدى ثوب الزفاف الأبيض، وهى مكبلة اليدين وبجانبها ضباط إنفاذ القانون، وفقا لموقع businessinsider.

وبحسب صحيفة "إل سول دى تولوكا" المحلية، فقد تم اعتقالها أثناء نزولها من سيارتها لدخول الكنيسة فى فيلا غيريرو بعد أن نصبت الشرطة كمينًا للمراسم بحثًا عن المشتبه بهم.

العروس
العروس

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من أن العريس، المعروف باسم كليمنتى إن، أو الملقب بـ"إل راتون"، كان مطلوبًا أيضًا من قبل الشرطة، إلا أنه تمكن من الفرار وتجنب الاعتقال.

كان الزوجان جزءًا من مجموعة اتهمها المدعون العامون بابتزاز تجار الدجاج والبيض بالقرب من تولوكا بالمكسيك، وقال ممثلو الادعاء فى البيان الصحفى، إن المجموعة يشتبه أيضًا فى قيامها باختطاف عمال من متجر للدواجن.

وفقًا لشبكة "سى بى إس" نيوز، فإن المشتبه بهم لهم علاقات بعصابة فاميليا ميتشواكانا للمخدرات، والتى تم إلقاء اللوم عليها - فى وقت سابق من هذا الشهر - فى هجوم مميت بطائرة بدون طيار فى غيريرو بالمكسيك.

وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، أصبح الابتزاز أكثر شيوعًا فى المكسيك فى السنوات الأخيرة، مما يشير إلى تحول فى تركيز المنظمات الإجرامية بعيدًا عن التركيز فقط على تهريب المخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة