أرقام منتخب الجزائر فى كأس أمم أفريقيا منذ التتويج بلقب 2019.. إنفوجراف

الخميس، 18 يناير 2024 03:35 م
أرقام منتخب الجزائر فى كأس أمم أفريقيا منذ التتويج بلقب 2019.. إنفوجراف الجزائر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

الجزائر ضد أنجولا
 

الجزائر

وجاء تعادل الجزائر ليعلن استمرار اللعنة التي تطارد المنتخب الجزائرى منذ التتويج باللقب الأفريقي عام 2019، حيث إن محاربى الصحراء لم يحققوا أي فوز في نسخ أمم أفريقيا منذ التتويج باللقب على حساب السنغال.

بدأ منتخب الجزائر النسخة الماضية، بالتعادل مع سيراليون 0 / 0، ثم الهزيمة من غينيا الاستوائية 0 / 1، والهزيمة من كوت ديفوار 1/ 3، ليودع منافسات أمم أفريقيا بنقطة واحدة، فيما بدأ هذه النسخة بالتعادل مع أنجولا 1/ 1، لتتواصل العقدة.

وعبر جمال بلماضى المدير الفني لمنتخب الجزائر عن عدم رضاه من نتيجة مباراة فريقه أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

أكد بلماضى خلال تصريحات صحفية أن نتيجة مباراة الجزائر أمام أنجولا مخيبة للآمال خاصة أن اللقاء كان في المتناول ولكهم استقبلوا هدف من ركلة جزاء في لحظة عدم تركيز لافتاً إلى أن نتيجة اللقاء غير عادلة خاصة أن محاربي الصحراء استحوذوا على مجريات المباراة.

وأوضح المدير الفني لمنتخب الجزائر أنه لا يستطيع تقبل نتيجة مباراة فريقه أمام أنجولا موضحاً أن الأمر مؤلم بالنسبة له وليس سعيداً بهذا التعادل خاصة أن هذا ليس عادلاً مقارنة بالأداء الذي قدمه محاربى الصحراء خلال هذه المباراة. 

واختتم بلماضى حديثه قائلاً: "علينا الآن التخلص بسرعة من خيبة الأمل التي تعرضنا لها أمام أنجولا وسنصب كامل تركيزنا في  المباراة المقبلة ضد بوركينا فاسو، والتي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الثانية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة