وكيل صحة سوهاج يترأس اجتماع "لجنة بعثة الحج الطبية" لهذا العام

الأربعاء، 17 يناير 2024 09:34 ص
وكيل صحة سوهاج يترأس اجتماع "لجنة بعثة الحج الطبية" لهذا العام جانب من الإجتماع
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج اجتماع لجنة فحص طلبات الراغبين فى الاشتراك ببعثة الحج الرسمية هذا العام بحضور الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية وأعضاء اللجنة.

ومن جانبه  أوضح "أبوهاشم" أن أخر موعد للتقدم بالطلبات يوم السبت الموافق 20 يناير الساعة 2 ظهراً، مشيرا إلى أنه لن يتم قبول أى طلبات بعد ذلك التاريخ نظراً لغلق الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة الصحة في ذلك التاريخ، وثمن دور البعثة الطبية لوزارة الصحة المصرية وخدماتها التي تقدمها لجموع حجاح بيت الله الحرام طوال فترة تأدية المناسك مؤكداً أن أعضاء البعثة الطبية يتواجدون علي مدار الساعة مع الحجيج لتقديم الخدمات الطبية والمتابعة الصحية لهم لافتاً إلى أن خدمة حجاج بيت الله الحرام مدعاة  للفخر متمنياً الصحة والسلامة لجميع حجاج بيت الله الحرام خلال تأدية المناسك.

ضم الاجتماع الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي و الدكتور إيهاب يوسف مدير مركز المعلومات و الدكتور محمد عبدالفتاح مدير المكتب الفنى و أحمد عزالدين مدير مكتب وكيل الوزارة و أ. رمضان البرديسي مدير إدارة الشئون القانونية و محمود الجزار مدير إدارة الموارد البشرية وعدد من أعضاء اللجنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة