عمرو دياب السر فى اختيار هانى شنودة لتنفيذ موسيقى "حالة خاصة" اعرف القصة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 03:29 م
عمرو دياب السر فى اختيار هانى شنودة لتنفيذ موسيقى "حالة خاصة" اعرف القصة هاني شنودة وعمرو دياب
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المنتج طارق الجناينى عن سر اختيار الموسيقار الكبير هاني شنودة في تنفيذ الموسيقى التصويرية لمسلسل "حالة خاصة"، بطولة طه دسوقي، الذي يعرض حاليا على منصة watch it الإلكترونية.

وأشار طارق الجنايني خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس أن حلقات المسلسل كانت منذ البداية مكتوبة بأغاني فرقة المصريين، ولكن لم يستقروا في البداية على من ينفذ تلك الأغاني والموسيقى الخاصة بالعمل.

وأضاف الجنايني: "كنت بتكلم مع الهضبة عمرو دياب، وبحكيله على المسلسل وقد إيه أنا متحمس ليه قبل ما نصور، وإن المسلسل هيعجبه عشان أغاني فرقة المصريين، قالي مين هيعمل مزيكا، قولتله لسه مش عارف".

طارق الجنايني في صاحبة السعادة
طارق الجنايني في صاحبة السعادة

 

كما ذكر أن الهضبة عمرو دياب وقتها أخبره أن يقترح العمل على الموسيقار الكبير هاني شنودة، متابعا: "قولت له بصراحة مفكرتش لأنه بقاله كتير معملش موسيقى تصويرية، قالي قابله واتكلم معاه، وشوفه".

وقال طارق الجنايني: "فعلا كلمناه وقعدت معاه أنا وعبد العزيز النجار ومهاب طارق، وكانت من أحلى القعدات اللي قعدتها من فترة طويلة، دمه خفيف وذهنه حاضر ومركز جدا، وتحمس للموضوع بسرعة فقولنا يلا بينا، عشان كدا بشكر عمرو دياب جدا".

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، و نبيل على ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة