نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي.. دي بروين: الفوز جنوني واستمعت بالعودة للعب

السبت، 13 يناير 2024 11:53 م
نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي.. دي بروين: الفوز جنوني واستمعت بالعودة للعب دي بروين وجوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيفن دى بروين، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، أن الفوز الذى حققه فريقه على نظيره نيوكاسل يونايتد، كان جنونيا للغاية، حيث حسم السيتيزنز اللقاء بنتيجة 3-2، فى المباراة المثيرة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

وقال دى بروين فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى: "كان الأمر جنونيًا، كنت أفتقد ذلك، كان لدي إصابة كبيرة وأحتاج للوقت، استمتعت بنفسي وعملت بجهد كبير".

وأضاف: "إذا أتيت إلى هذا الملعب وهذه الأجواء، يجب أن تكون لديك إرادة أكثر من أي شيء، الأمر جنوني".

وتابع: "الطريقة التي ألعب بها، هي صناعة الأهداف، من الرائع تسجيل هدف أيضًا، التمريرة كانت جيدة، والركض من أوسكار بوب كان مذهلًا".
 
واستطرد: "الأمر إرادة أكثر من القوة، أعرف بأنني لا أستطيع فعل ذلك طوال 90 دقيقة، يمكنني أن أبدأ بـ20 أو 25 دقيقة حتى الوقت الكامل، هذا أفضل من لا شيء".
 
وأردف: "الملعب هنا صعب، الجميع كان سعيد لي، نريد المنافسة على الدوري مرة أخرى، الفوز هنا، إنها مباراة صعبة لذلك الفوز مهم".
 
وواصل النجم البلجيكى تصريحاته قائلا: "الأمر كان صعبًا أن أكون بعيدًا، البداية مهمة، ولكني لست الشخص الذي أقف وأفكر في لم يحدث، أن سعيد بالعودة والمنافسة".
 
واختتم: "أعرف أنني يجب علي القيام بما أقوم به وأعمل بجهد وقوة، أتمنى أن أتقدم في الخطوات للأمام".

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 20 مواجهة، فاز فى 13 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مباريات.

فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات وتعادلين وتلقى 10 هزائم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة