آرون بول: لا أتقاضى أى أرباح عن نجاح مسلسل Breaking Bad على نتفليكس

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 02:00 م
آرون بول: لا أتقاضى أى أرباح عن نجاح مسلسل Breaking Bad على نتفليكس آرون بول
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى آرون بول أنه لا يحصل على أي أجر إضافى من نجاح مسلسل Breaking Bad بعد عرضه على منصة نتفليكس، وذلك بعد أن انضم الممثل إلى زملائه النجوم المشاركين في سلسلة Breaking Bad في خط الاعتصام لدعم إضرابات رابطة الكتاب الأمريكية (WGA) ونقابة ممثلي الشاشة (SAG-AFTRA)، حيث تحدث عن شعبية العرض على المنصة.

آرون بول
آرون بول

قال بول (عبر Euronews): "لا أحصل على أي أرباح إضافية من منصة نيتفلكس من نجاح سلسلة Breaking Bad لأكون صادقًا تمامًا وهذا جنون بالنسبة لي، وأعتقد أن الكثير من هؤلاء القائمين على البث المباشر يعلمون أنهم أفلتوا من عدم دفع أجور عادلة للناس والآن حان الوقت للتعويض".

وكان قد كشف موقع "nme" عن المدة التي من الممكن أن يستغرقها مشاهدة جميع المواسم الخمسة من Breaking Bad، الذى طرح في الفترة من عام 2008 حتى عام 2013، على منصة نيتفلكس.

وقام ببطولته الممثل العالمى بريان كرانستون في دور Walter White، وهو مدرس كيمياء يلجأ إلى صنع الميثامفيتامين لدفع فواتيره الطبية بعد تشخيص إصابته بالسرطان.

وتم عرض مسلسل Breaking Bad لمدة خمسة مواسم، احتوى الأول على سبع حلقات، والثاني والثالث والرابع يضم 13 حلقة لكل منهما، أما الموسم الأخير الذى تم تقسيمه إلى جزأين  تكون من 16 حلقة.

وكان الموسم الأول من مسلسل Breaking Bad، هو الأطول حيث وصلت مدته إلى 764 دقيقة أو ما يقرب من 13 ساعة.

وبالتالي فأجمالى ما يحتاجه المشاهد لمشاهدة مسلسل Breaking Bad بالكامل بدون فترات راحة، ما يزيد قليلاً عن 60 ساعة، أو حوالي يومين و

13 ساعة.

ويتمتع مسلسل Breaking Bad بشعبية ساحقة، ونجح فى تحقيق الرقم القياسى فى عدد الترشيحات والجوائز الكبرى، حيث حاز المسلسل على 16 جائزة إيمى، وانتصارين متتاليين بجائزة أفضل مسلسل درامى، كما حصل على 2 من جوائز الجولدن جلوب لأفضل مسلسل درامى، و2 من جوائز Peabody، و8 جوائز Satellite، كما دخل المسلسل فى عام 2014 موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر المسلسلات تقييمًا، حيث حصل على معدل تقييم 99 من أصل 100 على موقع MetaCritic.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة