هل يلعب دانييل رادكليف شخصية ولفيرين فى أفلام مارفل القادمة؟

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 09:00 ص
هل يلعب دانييل رادكليف شخصية ولفيرين فى أفلام مارفل القادمة؟ دانييل رادكليف
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعد محبى الممثل العالمى الشاب دانييل رادكليف في انتشار الشائعات حول إمكانية لعبه دور ولفيرين، بعد أن ظهر الممثل بشخصية قريبة من ولفيرين في الموسم الرابع من مسلسل Miracle Workers، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث ظهر ممثل هاري بوتر السابق، الذي لعب دور البطولة في السلسلة الكوميدية Miracle Workers  التي طرحت على شبكة TBS بعدة شخصيات منذ بداية العمل في عام 2019، في الحلقة التي تحمل عنوان " The End"، شوهد رادكليف وهو يمزق ملابسه ويمزق أعداءه إربًا.

دانييل رادكليف
دانييل رادكليف

ترك المشهد انطباعًا لدى المعجبين، حيث اقترح بعضهم أنه كان شريط الاختبار المثالي للعب دور شخصية Wolverine، في سلسلة X-Men  من شركة مارفل، وهو بطل خارق مستذئب ذو شعر داكن قام بـ لعب الشخصية في الأفلام الممثل العالمى هيو جاكمان على مدار العقدين الماضيين.

ومن المقرر أن يقوم جاكمان برحلته الأخيرة في دور Wolverine في فيلم Deadpool 3، لأخر مرة، وهذا ما آثار التكهنات حول احتمالية أن يكون رادكليف خليفا له.

ويقوم ببطولة مسلسل Miracle Workers كل من دانيال رادكليف وستيف بوسيمي، كما يعود جيرالد فيزواناثان، وكاران سوني، وجون باس ولولي أديفوب في أدوار جديدة، ويدور المسلسل في إطار الصداقة والعائلة ومحاولة عدم الشروع في قتل الأشخاص.

سلسلة Miracle Workers تدور أحداثها في فترة زمنية مختلفة وتوضح ظروف العمل التي تواجهها الشخصيات في مختلف الحقبات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"..

يدور مسلسل Miracle Workers حول مجموعة من القرويين من القرون الوسطى الذين يحاولون البقاء إيجابيين في عصر من عدم المساواة في الأموال، والرعاية الصحية السيئة والجهل الواسع الانتشار، بالإضافة إلى تعاملهم مع ملكهم التافه، الذي يبدو أنه يعامل طيوره أفضل بكثير من رعاياه مواطنينه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة