برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 30 سبتمبر: إياك والاقتراض

السبت، 30 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 30 سبتمبر: إياك والاقتراض برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء، صاحب شخصية أنانية بعض الشيء، طموح جدًا يجيد السعي للوصول لأهدافه،  متغير المزاج متقلب في علاقاته مع الآخرين رغم أنه يحب قضاء الوقت مع الأصدقاء، مرح يحب الضحك.

برج الجوزاء فى حظك اليوم  30 سبتمبر

مولود برج الجوزاء عاشق للسفر والحياة المنطلقة والحرية، يحب كل ما هو جديد، اجتماعي جدًا محب لأسرته .

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة ..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

هناك بعض المشكلات والهموم التى تواجه فريقك فى العمل لا تمنحها القدر الكافى من الاهتمام، ومن المهم بشكل أساسى أن تعالج قلقهم، ومن الذكاء أن تتعامل مع قلقهم بدلاً من أن تضطر للتعامل مع المشكلات الناجمة عنه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

علامات جديدة تدل على رغبة أحد أصدقاؤك المقربين للارتباط بك، لا تضع قيودًا وعوائق أمام العلاقات الجديدة التى تقابلك فربما تسبب لك الراحة مستقبلا، إذا كنت ممكن يرغبون فى إقامة علاقة عاطفية مستقرة فعليك بوضع مبادئ للعلاقة قبل البدء فيها، وذلك حتى لا ينتج عنها الكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

ضغوطك النفسية، احذر من القولون العصبى وارتفاع ضغط الدم، حاول أن تقلل أوقات التفكير، وخذ قسط كاف من النوم، الرياضة ستفيدك كثيراً، فضلاً عن الابتعاد عن الجواء المتوترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

الوقت غير مناسب للاقتراض من أصدقاءك، هذا قد يورطك يضعك فى مشاكل كثيرة أنت فى غنى عنها، من الأفضل أن لا تعتاد على الاقتراض سوى فى حالات الضرورة فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة