برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 23 سبتمبر: اهتم بشريك حياتك

السبت، 23 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 23 سبتمبر: اهتم بشريك حياتك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقد اكتسب برج الجوزاء سمعة سيئة لكونه مزدوج الشخصية غير مفهوم في تصرفاته، فهو من الشخصيات المحيرة لا يمكن فهمها بسهولة، لأنها متقلبة المزاج سريعًا.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 23 سبتمبر

إلا أن الجانب الإيجابي في مولود برج الجوزاء أنه إنسان مرح يحب الضحك والأصدقاء وقضاء أوقات طويلة معهم وخاصة في الطبيعة، يكره الأماكن المغلقة، منطلق يحب الحرية.

شاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان عبد الحليم حافظ ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت تشعر بروح المغامرة الشديدة ومصمم على شق طريقك اليوم. سوف تتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك من خلال التصميم المطلق وقوة إرادتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الإحساس بالضعف أمام شريك حياتك ليس عيبًا، ولا يجعل صورتك مهزوزة أمامه، الحب دائمًا أن تعطى ثقة فى شريك حياتك، وأن يكون هو مصدر قوتك فى وقت الضعف، حاول أن تكون جرئ كعادتك ولا تخشى فى الحب لوم لائم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحقيق رغبتك فى خسارة الوزن يتطلب إرادة خاصة و ممارسة الرياضة ستساعدك كثيراً على تحقيق هدفك و تناول الفاكهة الغنية بفيتامين سى مثل البرتقال تقوى من مناعتك، أنت تحتاج فقط إلى قرار جاد تتخذه وبعدها ستختفى الكثير من مشكلاتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تواجه مشكلات كثيرة مع شريك حياتك بسبب ضغوط الحياة، حاول أن تتعامل مع حبيبك بشكل أبسط من هذا حتى لا تفقد الكثير من جمال علاقتكما الرومانسية وتعيش معه مشاعر الاحتواء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة