أتلتيكو مدريد يواجه أوساسونا لاقتحام المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى

الخميس، 28 سبتمبر 2023 07:00 ص
أتلتيكو مدريد يواجه أوساسونا لاقتحام المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أتلتيكو مدريد، ضيفا ثقيلا على نظيره أوساسونا مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة  السابعة من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم، الليجا، للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب ستاد السادار، مباراة أوساسونا ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويملك فريق أتلتيكو مدريد 10 نقاط فى بنك رصيده بجدول ترتيب الدوري الإسباني جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 5.

بينما يملك أوساسونا رصيد 7 نقاط جمعها في 6 مباريات حيث فاز في مواجهتين وتعادل في واحدة و خسر 3 مباريات.

ويسعى الاتلتى إلى الفوز ومواصلة الانتصارات منتشيا بفوزه على جاره ريال مدريد في الجولة الماضية 3-1 ، ويسعى لخطف نقاط المباراة الثلاثة للتواجد بالمربع الذهبي ومنافسة الكبار على اللقب مبكرا.

ويتسلح أوساسونا بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.

وخسر أوساسونا في آخر 10 مباريات أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وفشل في التسجيل في ثماني منها، وهي أطول سلسلة هزائم له أمام الفريق الأحمر في المسابقة منذ فوزه 3-0 في فبراير 2014.

كما فاز أتلتيكو مدريد في آخر خمس زيارات له إلى أوساسونا في الدوري الإسباني، وهو فوز واحد أكثر من زياراته الـ12 السابقة إلى نافاريس في المسابقة ، وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في 4 من تلك الانتصارات الخمسة.

لم يفز أوساسونا بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه في الدوري الإسباني ، وإذا فشل في الفوز على أتلتيكو مدريد، فسيعادل أسوأ سلسلة عدم فوز له على أرضه في المسابقة عام 2023.

وخسر أتلتيكو مدريد في آخر مباراة له خارج أرضه في الدوري الإسباني (3-0 أمام فالنسيا في الجولة الخامسة) لكنه لم يخسر خارج أرضه في المسابقة حتى الآن في عام 2023، حيث خسر مباراتين متتاليتين خارج أرضه للمرة الأخيرة في نوفمبر 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة