ملخص وأهداف مايوركا ضد برشلونة 2-2 فى الدوري الإسبانى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 10:00 ص
ملخص وأهداف مايوركا ضد برشلونة 2-2 فى الدوري الإسبانى برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة فريقا مايوركا ضد برشلونة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، باستاد "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

مايوركا ضد برشلونة

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيدات موريكي، وابدون براتس في الدقيقتين 8، 45 على التوالي لصالح مايوركا، بينما أحرز رافينيا، وفيرمين لوببيز بالدقيقتين 41، و75 على التوالي.

يتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 8.

ريال مايوركا ضد برشلونة
 

بينما تواجد مايوركا في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.

باتت صدارة برشلونة لجدول ترتيب الدوري الاسباني مهددة حال فوز أي من جيرونا أو ريال مدريد في الجولة السابعة من من البطولة.

دخل برشلونة مباراة ريال مايوركا متحفزا بفوز المثير على سيلتا فيجو وريمونتادا قوية بثلاثية مقابل هدفين، وحقق من قبله انتصارين بنتيجة 5-0 ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا.

غاب لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج الذي تعرض للإصابة خلال مباراة سيلتا فيجو، سيغيب على إثرها لمدة شهرين.

مايوركا ضد برشلونة
 

أوقف مايوركا سلسلة انتصارات برشلونة البالغة 4 مباريات متتالية في الدوري الإسباني، منذ آخر تعثر له في الجولة الأولى أمام خيتافي.

 قاد تشافى برشلونة فى 71 مباراة بالدوري الإسباني، حقق خلالها 50 انتصاراً، بالإضافة إلى 11 تعادل وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 137 هدفاً واستقبلت شباكه 51 هدفا حتى الآن.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

"تير تشيجن، جواو كانسيلو، بالدي، أراوخو، مارتينيز، جافي، فيران، رافينيا، جواو فيليكس، روميو، جوندوجان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة