أخبار برشلونة.. مواجهة قوية أمام مايوركا وموقف غامض بسبب قضية نيجريرا

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 02:30 م
أخبار برشلونة.. مواجهة قوية أمام مايوركا وموقف غامض بسبب قضية نيجريرا برشلونة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر نادى برشلونة بعض العناوين الصحفية الإسبانية اليوم الثلاثاء، على رأسها المواجهة المرتقبة أمام ريال ماريوكا على ملعب "إيبيروستار"، فى العاشرة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام برشلونة

ونشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، التشكيل المتوقع للبارسا في مباراة اليوم، والذي يتصدره الثلاثي الهجومي روبرت ليفاندوفسكي وجواو فيليكس ولامين يامال.

يأتي تشكيل برشلونة المتوقع للقاء مايوركا كالتالي:

حراسة المرمي: تشير شتيجن

الدفاع: جواو كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، بالدي

خط الوسط: جوندوجان، روميو، جافي

الهجوم: يامال، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس

ترتيب برشلونة فى الدورى الإسباني
 

يتمنى برشلونة مواصلة صدارة الدوري الإسباني للحفاظ على اللقب فى نهاية الموسم الجاري، مستغلا تعثر منافسه ريال مدريد فى الديربي أمام أتلتيكو والخسارة بنتيجة 3-1، في قمة الجولة السادسة من الليجا.

يتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف جيرونا، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه مايوركا المركز الـ16 برصيد 4 نقاط فقط.

 

أخبار برشلونة اليوم
 

بينما تحدث خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن احتمالية تأثر برشلونة بقضية خوسيه إنريكي نيجريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الحكام في الدوري الإسباني.
 
وقال تيباس في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية :"لقد تم تحديد القضية بالفعل مجرد المحاولة للتأثير هي جريمة فساد رياضي".
 

أخبار برشلونة.. موقف قضية نيجريرا

ويواجه برشلونة اتهامات من المدعي العام الإسباني، بمنح دفعات مالية مشبوهة إلى نيجريرا، وقد تم الكشف  عن أن نادي برشلونة دفع لنيجريرا و شركة يمتلكها ما مجموعه 8.4 مليون يورو، وهو ما يعادل 7.4 مليون جنيه أسترليني بين عامي 2001 و 2018.
 
وأضاف تيباس : "كان يجب فتح الإجراءات المناسبة ضد برشلونة بسبب هذا الأمر ، وأن تتراوح العقوبات من تحذير حتى الهبوط في التصنيف  يجب أن نقدم المزيد من التفسيرات للقضية " 
 
وردا على سؤال "هل من الممكن أن يهبط برشلونة؟"، قال : "القاضي من سيقرر ذلك وليس انا إن الأمر الوحيد الذي أقدر عليه هو الإبلاغ عن حقائق، وأنا بالتأكيد كنت سأبلغ عنها، لكن مستوى العقوبات ليس اختصاصي ، ولكن كل شيء محتمل " 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة