مدرب الريال يعلن جاهزية فينيسيوس جونيور وبيلنجهام لديربي أتلتيكو مدريد

السبت، 23 سبتمبر 2023 02:56 م
مدرب الريال يعلن جاهزية فينيسيوس جونيور وبيلنجهام لديربي أتلتيكو مدريد كارلو أنشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق  ريال مدريد ، جاهزية البرازيلي فينيسيوس جونيور للمشاركة فى الديربي أمام أتليتيكو مدريد المحدد له العاشرة مساء غد الأحد على ملعب ميتروبوليتانو ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم، لموسم 2024.

وقال كارلو انشيلوتي فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "لقد تعافى فينيسيوس بنسبة 100٪،  لا توجد مخاطر، لكننا سنرى غدًا مرة أخرى، وسيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة الأتلتى، وسنحدد إذا كان سيبدأ أم لا."

وأضاف أنشيلوتي، "دائمًا قبل أي مباراة مهمة، يكون الشعور جيدًا، نحن قلقون بشأن مواجهة خصم لديه العديد من الموارد، نحاول أن نكون قادرين على الحصول على الديناميكية الجيدة التي لدينا في الوقت الحالي".

وأكد مدرب الريال، "هدفنا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ومحاولة الفوز بالليجا، وليس الإضرار بالأتليتي، هدفنا ليس الفوز لإيقاع أتلتيكو فى المشاكل، ولكن محاولة الفوز بالدوري الإسباني".

وعن خط الوسط قال أنشيلوتى، "من الصعب ترك اللاعبين على مقاعد البدلاء، المنافسة شديدة جدًا فى خط الوسط، لا يمكنك أن تحزن إذا قدمت 100% من قدراتك."

وأوضح كارلو، ردا على سؤال ما هو شعورك عندما غادر بيلنجهام التدريبات أمس؟ بقوله، "عندما غادر بدأت بالبكاء ثلاث أو أربع ساعات (يضحك) ، لا لا ، لقد ارتاح وتعافى بشكل جيد، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلدي لاعب آخر، فى هذه المباريات، أظهر الفريق أنه قادر على إصلاح الغيابات المهمة بشكل جيد للغاية، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلن نبكي، سيكون هناك شخص ما هناك ليحل محله ويفعل ذلك بشكل جيد، سوف يكون بيلنجهام موجوداً فى مباراة الغد، كان يشعر ببعض التعب والآن هو جاهز".

وتابع مدرب الملكى، "لا توجد اختلافات، نحب الاستعداد لهذه المباريات، وأن نكون أبطالًا، لأن هناك توترًا خاصًا، هناك حماس ونريد الفوز ونكون أبطالًا.

وردا على سؤال هل هناك قلق في موضوع فينيسيوس و ميتروبوليتانو ؟ قال أنشيلوتي: "أعتقد أن شيئًا ما قد تغير، أعتقد أن كل شيء في متروبوليتانو سيكون أكثر هدوءًا واحترامًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة