آلام المعدة تبعد بيلينجهام عن تدريبات ريال مدريد

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 02:46 م
آلام المعدة تبعد بيلينجهام عن تدريبات ريال مدريد بيلينجهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد الاسباني، عن تدريبات الفريق الملكي صباح اليوم، الجمعة، وسط شكوك حول مشاركته فى الديربي أمام أتلتيكو مدريد الأحد المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، أن بيلينجهام حضر تدريبات اليوم، لكنه غادر الجلسة التدريبية مبكرا، وهو ممسك بمعدته، ولم يتضح بعد ما إذا كان قد تعرض لإصابة فى بطنه، أو ما إذا كان قد أصيب بمرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطاقم الطبي فى ريال مدريد لا يزال واثقًا من أنه سيكون حاضرًا فى الجلسة التدريبية الأخيرة والمباراة أمام أتلتيكو.

وسيكون غياب بيلينجهام مشكلة كبيرة لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بعدما سجل 6 أهداف وصنع هدفا من أهدافه الـ11 هذا الموسم.

ومؤخرا، قاد بيلينجهام ريال مدريد الإسباني لفوز قاتل على ضيفه فريق يونيون برلين الألماني، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023

ونجح النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، فى تسجيل هدف الفوز بالمباراة فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، ليمنح ريال مدريد 3 نقاط أولى فى المجموعة الثالثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة