عودة فينيسيوس لقائمة البرازيل في مباراتي فنزويلا وأوروجواي

السبت، 23 سبتمبر 2023 11:23 م
عودة فينيسيوس لقائمة البرازيل في مباراتي فنزويلا وأوروجواي فينسيوس ونيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرناندو دينيز، المدير الفني لـمنتخب البرازيل، عن القائمة التي ستمثل السيليساو في الجولتين المقبلتين أمام كل من: فنزويلا وأوروجواي، لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الفنزويلي يوم 12 أكتوبر المقبل، قبل 5 أيام من ملاقاة أوروجواي، حيث يتصدر السيليساو تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين.

وشهدت القائمة تواجد نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، رغم إصابته، ورافينيا ضمن القائمة بعد تألقه مع برشلونة مؤخرًا، كذلك نيمار دا سيلفا الذي تعافى وشارك مع الهلال السعودي بعد إصابته.

في المقابل، يغيب الثنائي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وكذلك جابرييل مارتينيلي الذي أصيب في مباراة الجانرز الأخيرة ضد إيفرتون يوم الأحد الماضي.

وفيما يلي قائمة البرازيل:
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، إيديرسون (مانشستر سيتي)، لوكاس بيري (بوتافوجو).

خط الدفاع: جيلسون بريمر، دانيلو (يوفنتوس)، فينديرسون، كايو هنريكي (موناكو)، رينان لودي (مارسيليا)، نينو (فلومينينزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، جابرييل ماجالايس (آرسنال).

وسط الملعب: أندريه (فلومينينزي)، برونو جيماريش (نيوكاسل)، كاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جيرسون (فلامينجو)، رافائيل فييجا (بالميراس).

الهجوم: جابرييل جيسوس (آرسنال)، ماثيوس (ولفرهامبتون)، نيمار (الهلال السعودي)، رافينها (برشلونة)، فينيسيوس جونيور، رودريجو (ريال مدريد)، ريتشارليسون (توتنهام).

قائمة البرازيل
قائمة البرازيل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة