مرموش يسجل أول هدف فى مسيرته الأوروبية لأينتراخت ضد أبردين فى دورى المؤتمر

الخميس، 21 سبتمبر 2023 08:22 م
مرموش يسجل أول هدف فى مسيرته الأوروبية لأينتراخت ضد أبردين فى دورى المؤتمر عمر مرموش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى، أول أهدافه الأوروبية، لصالح فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد أبردين الإسكتلندى، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24، بالمجموعة التى تضم أيضًا هلسنكى وباوك.

هدف عمر مرموش

وجاء هدف مرموش من ركلة جزاء في الدقيقة 13، ليوقع على أول هدف أوروبى في مسيرته التي دافع خلالها عن ألوان سانت بولي وشتوتجارت وفولفسبورج قبل انتقاله إلى أينتراخت فرانكفورت مطلع الموسم الجارى.

ورفع مرموش رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم بعد 8 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى والكأس واليوم في أوروبا.

عمر مرموش
عمر مرموش

 

أينتراخت ضد أبردين

وبدأ فرانكفورت لقاء أبردين بالتشكيل التالي:

 تراب، باتشو، كوخ، سمولتشيتش، عمر مرموش، السخيري، رودي، إبيمبا، جوتزه، نجانكام وآرونسون.

دوري المؤتمر الأوروبي

وأوقعت قرعة دوري المؤتمر الأوروبي فريق آينتراخت فرانكفورت، الألماني، في المجموعة السابعة  والتى تضم  هلسنكى الفنلندي وباوك اليوناني و أبردين الإسكتلندى.

ويسعى مرموش ورفقائه إلى استغلال الملعب والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة لثلاثة لتصدر المجموعة مبكرا ومحاولة التأهل الى ربع النهائي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تغيير مسمى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي إلى دوري المؤتمر، وذلك بداية من موسم 2024 - 2025.

وقرر اليويفا إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر 2023 - 2024، فى مدينة أثنيا عاصمة اليونان، على أن تقام المباراة النهائية لنسخة 2024 - 2025، فى فروتسواف ببولندا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة