عمر مرموش أفضل لاعب في مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد ماينز بالدوري الألماني

الإثنين، 28 أغسطس 2023 08:41 م
عمر مرموش أفضل لاعب في مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد ماينز بالدوري الألماني عمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت اختيار الدولي المصري عمر مرموش أفضل لاعب في مباراة ماينز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب ميوا أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

ونجح عمر مرموش في اقتناص هدف التعادل أمام ماينز في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد في الوقت القاتل من اللقاء ليحصد لفريقه نقطة مهمة في تاريخ مشواره بالدوري الألماني.

عمر مرموش (2)
عمر مرموش

في سياق متصل، أبرز الحساب الرسمي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي على موقع "تويتر" تألق الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة الماضية بالدوري الألماني وانقاذه لفريقه في الوقت القاتل من هزيمة قاسية قبل المواجهة المرتقبة في إياب المرحلة الفاصلة في البطولة القارية.

وكتب حساب البطولة" عمر مرموش ينقذ نقطة لفرانكفورت.. التالي مباراة الإياب في بطولة دوري المؤتمر الأوروبية في المرحلة الثانية من التصفيات".

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم الخميس القادم على ملعب دوتش بانك بارك والتى سيسعى فيها الفريق الألماني لحسم تأهله.

وشارك عمر مرموش، فى المباراة الماضية، أساسياً بعدما تواجد على رأس قائمة فريقه آينتراخت فرانكفورت لمواجهة ليفسكي صوفيا البلغاري في مواجهة الذهاب.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، مع نادي آينتراخت فرانكفورت  الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

ولعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

كان عمر مرموش قد قدم مستويات مميزة رفقة فولفسبورج الموسم الماضي، الذي وضعه هدفًا لأكثر من فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى تمكن فرانكفورت من إنهاء الصفقة.

وشارك نجم منتخب مصر في الموسم الماضي رفقة فولفسبورج في جميع البطولات، خلال 36 مباراة أحرز 6 أهداف وصنع واحدًا، خلال 1661 دقيقة ظهر بهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة