برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 21 سبتمبر: استمتع بالحياة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 21 سبتمبر: استمتع بالحياة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج الترابية، والتى تتميز بالشخصية القوية للغاية، وأسرته عنده فى المقام الأول، وملتزم لأبعد الحدود وتقليدى فى التعامل، ومزاجى وعصبى للغاية، وعقلانى بدرجة كبيرة، وعاطفى لكنه لا يظهر مشاعره بسهولة.

برج الدلو فى حظك اليوم 21 سبتمبر

يتسم مولود برج الدلو بالذكاء، لكنه مع ذلك روتينى للغاية، ويعشق الالتزام بالنص، ويكره الخروج عنه، وعصبى وقد ينتابه بعض الشك فى الكثير من الأحيان بسبب قوة ملاحظته المبالغ فيها للغاية، ما يحجب عواطفه عن الآخرين ولا يمنح الثقة بسهولة، ملتزم وأمين وواثق من نفسه وكتوم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو المطربة ماجدة الرومى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

الروتين الحياتى يختلف فى الواقع عن الروتين العملى، لذا فإلزامك بالقواعد والقوانين يخلق منك شخصا عاديا، على الرغم من كونك مميزا، لذلك يمكن بعض المجازافات العقلانية أن تفى بالمطلوب، لهذا اسعى ولكن بشكل جديد دوماً.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إظهار الجانب الإنسانى لشريكك والمقربين ليس نقطة ضعف، بل إن الانكفاء على الذات وعدم البوح بما يدور فى عقلك هو الأزمة الحقيقة التى تمر بها، فحاول الترويح عن نفسك من وقت لآخر، وأيضاً التفكير بصوت عالٍ مع المقربين منك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

الروتين هو ما يقلل بداخلك الشغف والطموح، لذا اكسر الروتين من وقت لآخر بممارسة رياضات جديدة، وخض تجارب جديدة تحسن من جانبك النفسى والصحى البدنى.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مهمة فى حياة مواليد برج الدلو يتبعها تغييرات طفيفة ولكنها تفرض عليك إظهار أفضل نسخة ممكنة منك، فحاول اغتنام تلك الفرصة والاستمتاع بالحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة